رئيس الاتحاد الآسيوي في سوريا لدعم ملف رفع الحظر عن الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 20:43
من لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان مع رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا (facebook/gsf.sy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدعوة من الاتحاد السوري لكرة القدم، وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى دمشق، في زيارة تستمر لثلاثة أيام لبحث مجموعة من الملفات التي تصب في مصلحة تطوير كرة القدم السورية.

برنامج الزيارة تضمن لقاء مع رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا، وتم الحديث فيه عن دعم الاتحاد الآسيوي لملف رفع الحظر عن الملاعب السورية، وطريقة الاستفادة من الأموال السورية المجمدة لدى الاتحادين الآسيوي والدولي، وطرق استفادة المنتخبات السورية من هذه الأموال.

رئيس الاتحاد الآسيوي شدد على مساعدة الاتحاد السوري في ملف رفع الحظر عن الملاعب، من خلال المساعدة والدعم في تأهيل المنشآت الرياضية والملاعب لتتطابق مع شروط الاتحادين الآسيوي والدولي لاستضافة المباريات الدولية على الأراضي السورية من جديد.

وأكد الشيخ سلمان استعداد الاتحاد الآسيوي لتقديم كل أنواع الدعم للمنتخبات السورية بما فيها الدعم اللوجستي، من خلال الأموال الموجودة لدى الاتحاد والتي ترجع عائداتها للاتحاد السوري لكرة القدم.

وكانت لجنة مكلفة من الاتحادين الآسيوي والدولي زارت دمشق في شهر فبراير/ شباط الماضي للكشف عن مجموعة من المنشآت الرياضية والبنى التحتية، تمهيداً للبدء بإجراءات فك الحظر عن الأندية والمنتخبات السورية، لتعود للعب على أرضها بعد غياب لأكثر من 13 عاما.

شارك: