رئيس "الأولمبية السورية" يشن هجوماً لاذعاً على اتحاد الكرة

2021-06-08 09:01
رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام السوري فراس معلا خلال مؤتمر صحفي عقد بدمشق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام في سورية فراس معلا، هجوماً لاذعاً على اتحاد كرة القدم ومدربه نبيل معلول، بعد النتائج الهزيلة التي حققها منتخب سورية في وديتي البحرين وإيران.

كلام معلا جاء خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين 5 أبريل/نيسان بين القيادة الرياضية واتحاد الكرة، بحضور وسائل الإعلام، حيث قال: "لن نرضى بأقل من التأهل لكأس العالم 2022، واجتماعنا اليوم هو دق لناقوس الخطر للمرحلة المقبلة، والمنتخب مطالب بتحقيق النقاط التسع في الصين، ولن نقبل بأن يدخل المنتخب إلى التصفيات النهائية لكأس العالم وهو بهذا الأداء والمستوى".

مدير المنتخب عبد القادر كردغلي دافع عن قرار الاتحاد والمدرب باختيار مباراتين مع البحرين وإيران بالقول: "اخترنا اللعب مع منتخبات من الممكن أن نواجهها في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، ولنرفع سوية المنتخب، نحن لا نملك مبادئ كرة قدم في سورية، ومن الصعب الوصول لكأس العالم، ونحن نعمل المستحيل ونبذل الجهود لنتأهل".

كلام كردغلي استدعى رداً سريعاً من فراس معلا الذي قال :"لا يمكن القول بعدم وجود مبادئ لكرة القدم في سورية، ويجب علينا العمل بأقصى طاقتنا للوصول إلى كأس العالم، وخاصة أننا نملك تشكيلة متناغمة".

معلا ولدى سؤاله عن عقوبة النجم عمر خريبين وغيابه عن المنتخب قال: "أتمنى إعادة النظر بموضوع عمر خريبين، وأن يتم حله سريعاً، وأنا سأتدخل لإعادته لصفوف نسور قاسيون، هذا وعد مني".

شارك: