رئيس إشبيلية يوضح حقيقة عروض ريال مدريد لضم بونو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 02:11
حارس إشبيلية ياسين بونو مُرشح للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى رئيس نادي إشبيلية الإسباني، بيبي كاسترو، وصول أي عروض رسمية من ريال مدريد للتعاقد مع حارس المرمى المغربي ياسين بونو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2023.

وتجزم تقارير صحفية بوجود اهتمام جاد من ريال مدريد بالتوقيع مع بونو هذا الصيف، من أجل تعويض الغياب الطويل لحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

بدوره، قال كاسترو في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ريال مدريد (وبونو)؟ لا يوجد أي شيء حتى الآن. لا توجد محادثات من أجل بونو".

وأضاف كاسترو: "الحقيقة أننا لا نملك شيئًا، ولا نعرف شيئًا، بخصوص اهتمام أي فريق ببونو"، في إشارة إلى عدم تلقي إشبيلية أية عروض رسمية للتوقيع مع الدولي المغربي.

رئيس إشبيلية يتحدث عن إمكانية رحيل بونو

يُذكر أن بونو انضم إلى إشبيلية صيف 2019، قادمًا آنذاك من جيرونا، وتُوج الحارس المغربي مع الفريق الأندلسي بلقبين في بطولة الدوري الأوروبي (2020، 2023).

ويمتد تعاقد بونو مع إشبيلية حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، علمًا أن القيمة السوقية للدولي المغربي تُقدَر بـ12 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: