بنزيما وياسين بونو يدعمان كورتوا المصاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 15:18
الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، والدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، على مساندة الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا بعد تعرضه لانتكاسة مع فريقه ريال مدريد.

وكان النادي الأبيض قد أعلن في وقت سابق من يوم أمس الخميس، تعرض كورتوا لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات، والذي سيغيب على إثره لعدة شهور.

وسارع بنزيما المنتقل هذا الصيف من ريال مدريد إلى اتحاد جدة، لدعم زميله السابق، حيث نشر عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة له تجمعه بكورتوا وأرفقها بتعليق "تشجع صديقي".

وقام المغربي بونو بتوجيه رسالة دعم للحارس البلجيكي، من خلال تعليق على إحدى الصور الخاصة بكورتوا وعلق قائلاً: "أتمنى لك الشفاء العاجل يا صديقي، لتعود أقوى".

وتعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها كورتوا لإصابة قوية، منذ عام 2015 حيث عانى في ذلك الوقت من تمزق الغضروف المفصلي الذي أبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في عام 2015.

وكان كورتوا، قد انضم إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي بعد كأس العالم 2018، وساعد النادي في الفوز بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين ولقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق الملكي، وضعت المغربي بونو كهدف رئيسي لتعويض الحارس البلجيكي كورتوا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: