دي ماريا: مورينيو وصف كريستيانو رونالدو بـ"الكسول"!

2021-09-02 18:31
كريستيانو رونالدو مع مورينيو عندما اجتمعا في ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أفصح اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عن بعض الكواليس التي رافقت فترة حمله قميص فريق ريال مدريد الإسباني، إذ تحدث عن علاقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما وصف مدربه جوزيه مورينيو بـ"المجنون"، وذلك بالنظر إلى تصرفاته وطريقة معاملته بقية اللاعبين.

وقال أنخيل دي ماريا، خلال تصريحاته لصحيفة "ليبرو" الأرجنتينية: "مورينيو شخص مجنون، لكن معي كان شخصا جيدا، إلا أنه كان يتشاجر مع أي شخص"، في إشارة منه إلى الفترة التي كان يشرف فيها على تدريبه في نادي ريال مدريد الإسباني.

وتابع: "ذات مرة تشاجر مورينيو مع كريستيانو رونالدو، وأخبره أنه لم يركض، وأن الجميع ركضوا من أجله، كما وصفه بالكسول". وتعود هذه القصة إلى الفترة الممتدة ما بين 2010 و2013، حين توجا مع الفريق "الملكي" بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

كريستيانو رونالدو عاد لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد

يذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، أكد الثلاثاء 31 أغسطس/ آب، عبر بيان رسمي أنه أكمل إجراءات التعاقد مع كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس لمدة عامين ليعود المهاجم البرتغالي للنادي الذي حقق معه ثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009.


وأعلن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لاستعادة رونالدو (36 عاما)، واكتملت الصفقة بعد اجتياز الفحص الطبي وإجراءات التأشيرة ومتعلقات شخصية.

تصريح دي ماريا بخصوص مورينيو ورونالدو

 

أنخيل دي ماريا اعترف بأن رونالدو قاتل لبقائه في ريال مدريد

 

وكشف دي ماريا عن معطى مهم حول خروجه من ريال مدريد، واللاعب الذي سانده ودافع عن بقائه بعد حمل قميصه لأربع سنوات، حيث أوضح قائلا: "رونالدو وعدد قليل من الأشخاص قاتلوا من أجل بقائي في النادي، لكن مع إدارة فلورينتينو بيريز للأمور هناك، كان الأمر صعبا بعض الشيء".

اللاعب الأرجنتيني انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2014، بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، إذ قال بهذا الخصوص: "لم أعط أي اهتمام بشأن القميص رقم 7 في مانشستر، في البداية تحدثوا معي كثيرًا عن ذلك، بالنسبة لي كان مجرد قميص".

تصريح دي ماريا بخصوص رقم 7 في مانشستر يونايتد
 

وأضاف: "مشكلتي في مانشستر كانت المدرب، فان غال أسوأ ما في مسيرتي، كنت أسجل وأصنع الأهداف وفي اليوم التالي يتحدث معي عن تمريراتي الخاطئة. كان يستبعدني من مباراة لأخرى، ولم يكن يحب اللاعبين الأفضل منه".

أرقام دي ماريا مع ريال مدريد

  • مثل ريال مدريد في الفترة 2010-2014
  • لعب 190 مباراة
  • سجل 36 هدفا
احتفال نجوم ريال مدريد بلقب كأس الملك 2014
شارك: