ديميتروفيتش أول حارس يسجل في الليغا منذ 10 سنوات

2021-06-08 09:01
ديميتروفيتش سجل هدفا تاريخيا في مرمى أتلتيكو مدريد (Twitter)
Source
+ الخط -

خطف الحارس الصربي ماركو ديميتروفيتش الأنظار خلال مباراة فريقي إيبار وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما انبرى لتنفيذ ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه إيبار بنجاح وسددها بكل ثقة على يمين الحارس الذي ارتمى على الجهة المقابلة.

وحظي مقطع الفيديو بتداول واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الصور الخاصة باللاعب في أثناء عملية التنفيذ التي امتازت بالدقة، وسط إشادات واسعة بثقة ديميتروفيتش بنفسه عند التحضير لتسديد الكرة ووضعها في مرمى متصدر الترتيب العام للدوري الإسباني.

ووفق ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية، يعد ديميتروفيتش أول حارس مرمى يسجل هدفا في الليغا منذ نحو عشر سنوات، وكان آخر حارس مرمى يسجل هدفا هو داني أرانزوبيا، يوم 20 فبراير/شباط 2011، بتسجيله هدف التعادل لديبورتيفو على ملعب ألعاب البحر المتوسط أمام ألميريا من رأسية في الثواني الأخيرة.

وكان الأرجنتيني ناتشو غونزاليس آخر حارس مرمى يسجل هدفا من ركلة جزاء في 3 مارس/آذار 2002 في خسارة فريقه لاس بالماس أمام أتلتيك بلباو 3-1.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: