حارس صربي يهدد عرش ياسين بونو مع إشبيلية

2021-07-05 21:35
مستوى ياسين بونو المتطور رفع من قيمته السوقية بعد نهاية الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتفعت حدة المنافسة على حراسة مرمى نادي إشبيلية الإسباني، بعد تعاقد النادي الأندلسي مع الصربي ماركو دميتروفيتش، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي إيبار الإسباني.


وسيكون الدولي المغربي ياسين بونو، الحارس الأول لنادي إشبيلية في منافسة قوية مع الوافد الجديد، لتأكيد أحقيته في الدفاع عن عرين النادي الأندلسي للموسم الثاني توالياً.


دميتروفيتش تطرق للمنافسة مع حارس منتخب المغرب، خلال مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لإشبيلية اليوم الاثنين 7 يوليو/تموز، حيث قال: "ستكون (المنافسة) رائعة. نعلم جميعا أن ياسين بونو حارس مرمى رائع، يوجد هنا منذ سنة ونصف، وقد ظهر بمستوى جيد للغاية، كما أنه شخص رائع. لقد تمكنت من التحدث معه عدة مرات، ورحب بي قبل المجيء إلى هنا، وهذه تفاصيل تُظهر تواضعه".

وأضاف: "لا أعرفه بشكل جيد، لكن سيكون لدينا الوقت للتعرف على بعضنا البعض، إنه حارس مرمى رائع وسيساعدنا ذلك على التحسن. سوف نتنافس على مركز صعب للغاية، وستعود هذه المنافسة بالفوائد على النادي، سنحاول كلانا تقديم كل ما يطلبه منا المدرب، كل لاعب يريد اللعب، واخترت إشبيلية لأنني أعرف أن لدي خيارات للمنافسة على المركز".

 وأسهمت تصديات ياسين بونو الحاسمة خلال الموسم الماضي مع إشبيلية في الرفع من قيمته السوقية، حيث أرتفعت من 3 ملايين يورو خلال شهر يونيو/ حزيران 2020 إلى 18 مليون يورو في الوقت الحالي، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، ومن المتوقع أن ترتفع أكثر خلال الفترة المقبلة.

كما صنف مؤشر "أوبتا" للإحصائيات، الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية، ضمن أفضل 5 حراس مرمى في أوروبا، خلال موسم 2020/2021، وذلك بناء على الحصيلة التي قدمها مع النادي الأندلسي، خلال مشاركته في البطولات المحلية والقارية.

شارك: