ديلي ميل: مانشستر سيتي أبرم صفقة جاك غريليش!

2021-08-04 21:56
تفاصيل صغيرة تفصل الإنجليزي جاك غريليش عن إتمام انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

زعمت يومية "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها اليوم الأربعاء 4 أغسطس/ آب، أن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرم صفقة التعاقد مع جاك غريليش، صانع ألعاب أستون فيلا، بالفعل.


ووفق رواية "ديلي ميل"، سيخضع غريليش (25 عاما) للفحص الطبي في عيادات مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء (4 أغسطس)، بعد أن أنهى الناديان جميع الإجراءات المتعلقة بالصفقة وكذلك الاتفاق الشخصي مع اللاعب ووكلائه.

جاك غريليش يحطم الرقم القياسي الإنجليزي في سوق الانتقالات

سيصبح جاك غريليش أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق بعد أن وصلت قيمة الصفقة نحو 100 مليون جنيه إسترليني ليكسر بذلك رقم مواطنه هاري ماغواير، عندما انتقل من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد عام 2019.


وشارك غريليش مع المنتخب الإنجليزي في كأس أمم أوروبا عام 2020، لكنه لم ينل الدقائق الكافية من طرف المدرب غاريث ساوثغيت، وأرجع محللون سبب خسارة الإنجليز للكأس إلى عدم منح غريليش المزيد من الفرص في البطولة.

يُذكر أن أستون فيلا كان اتخذ خطوة استباقية وتعاقد مع الجناح الجامايكي ليون بايلي (23 عاما)، قادما من باير ليفركوزن الألماني، ليكون بديلا لجاك غريليش في تشكيلة النادي التي ستنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم المقبل (2021-22)، إضافة إلى تقدم المفاوضات بشأن التعاقد مع الإنجليزي جيمس وارد براوس، صانع ألعاب ساوثهامبتون.
 

هدف رائع لغريليش ضد مانشستر يونايتد في البريميرليغ  
شارك: