ديلي إكسبريس: أرسنال يستعد لتقديم عرض للمغربي يوسف النصيري

2021-09-25 15:17
النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني مطلوب في أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي، اهتمامه مجدداً بخدمات النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بعد أسابيع فقط من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021 /2022.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم السبت 25 سبتمبر/ أيلول أن إدارة نادي أرسنال تتأهب لتقديم عرض رسمي لإشبيلية من أجل ضم مهاجم وهداف الفريق يوسف النصيري، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب المصدر ذاته، فإن خطوة أرسنال المبكرة جاءت بهدف تعويض الرحيل المرتقب للاعب ألكسندر لاكازيت، بنهاية موسم 2022/2021، إذ لا ينوي النادي تجديد عقده، حسب الصحيفة.

المهاجم المغربي يوسف النصيري رفض عرضا سابقا من الدوري الإنجليزي

وسبق ليوسف النصيري، رفض عرض من نادي ويستهام الإنجليزي، الذي تقدم في مناسبتين بمقترحات عروض للتعاقد مع لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وجاء رفض النصيري للعرض الذي تقدمت به إدارة ويست هام، لمغادرة أسوار النادي الأندلسي صيفاً، بعد أن منحه المسؤولون الصلاحيات الكاملة لتحديد مستقبله، سواء بالاستمرار رفقة الفريق لموسم إضافي، أو قبول أحد العروض التي ستكون مغرية للطرفين معاً.

وكيل أعمال يوسف النصيري شدد في تصريحات صحفية سابقة على أن اللاعب لا يفكر في مغادرة إشبيلية، ويريد قضاء موسم آخر مع النادي، لتحقيق مجموعة من الأهداف التي وضعها لنفسه هذا الموسم.

 

يوسف النصيري يدخل تاريخ إشبيلية

وكان المغربي يوسف النصيري، قد افتتح سجله التهديفي مع إشبيلية خلال موسم 2021/2022، بتسجيله في مرمى رايو فاليكانو من ضربة جزاء في المباراة التي جرت  منتصف أغسطس/ آب الماضي، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن النصيري من تسجيل هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة التي شهدت طرد حارس مرمى رايو فاليكانو لوكا زيدان، بعد تسببه بركلة جزاء إثر عرقلته للمغربي الآخر أسامة الإدريسي.

وبهذا الهدف أصبح لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، أول لاعب عربي يُسجل الهدف الافتتاحي لنادي إشبيلية في تاريخ الدوري الإسباني. وقد سجل النصيري 18 هدفا مع إشبيلية الموسم الماضي 2020/2021.

شارك: