ديلور يواصل مقاطعة التدريبات وقبضة حديدية من إدارة نيس 

2023-01-20 22:51
الجزائري آندي ديلور مصمم على ترك فريقه نيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المهاجم الدولي الجزائري، آندي ديلور، مقاطعة تدريبات فريقه نيس الفرنسي، ويصر على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وغاب ديلور عن الحصص التدريبية لفريقه أيام الأربعاء والخميس والجمعة، وذلك بعدما غاب عن حصتي الجمعة والسبت الماضيين، ومن ثم تخلُّفه عن مواجهة ريمس الأحد (0-0)، وبالتالي سيغيب حتمًا عن مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي السبت.  

وذكر موقع "آر إم أسي" الفرنسي الجمعة، نقلًا وكالة فرانس بريس، أن ديلور يسعى بقوة لمغادرة فريق نيس من أجل الانضمام إلى نادي نانت، لكن حدث خلافٌ مع إدارة نيس التي تحاول المماطلة للموافقة على رحيله لغاية تمكنها من إيجاد خليفة له.

ديلور يغيب عن تدريبات فريقه نيس

وحسب التقارير، فإن فلوران جيسولفي، المدير الرياضي لنيس، وفابريس بوكيه، المدير العام للفريق، حاضران في مفاوضات معقدة مع إدارة نادي لوريان منذ عدة أيام من أجل انتداب المهاجم النيجيري تيريم موفي صاحب الـ 23 عامًا، ليكون خليفة لديلور.

وبدا ديلور صاحب الستة أهداف، منها ثلاثة من ركلات جزاء في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مصممًا على الرحيل في الميركاتو الشتوي، لا سيما بعدما بات يشارك احتياطيًّا في الكثير من المباريات. 

وكان مدرب نيس ديدييه ديغارد برّر عدم توجيه الدعوة إلى ديلور قبيل مواجهة ريمس قائلًا: "لقد كان خياري؛ لأنني أعتقد أنه (ديلور) لم يكن يركز على هذه المباراة ولصالح الفريق"، مضيفًا: "كنت بحاجة إلى لاعبين جاهزين مركزين مع المباراة بنسبة 100%، والقرار لم يغير شيئًا مع وضع آندي وفي علاقتي معه".

شارك: