ديربي فلافلو | 5 بطاقات حمراء في مباراة فلامينغو وفلومينينسي

2022-09-20 22:19
لقطة من مباراة فلامنغو وفلومينينسي (twitter/germxncxno)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم فريق فلومينينسي "ديربي فلافلو" أمام نظيره فلامينغو بنتيجة (2-1) ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري البرازيلي، الموسم الحالي 2022-23.

فلومينينسي حقق انتصاره الثاني تواليًا بعد تعثرين ضد بالميراس وأتلتيكو باراناينسي، ليُصبح رصيده 48 نقطة، فيما توقف رصيد فلامينغو عند 45 نقطة بعد أنّ تعثر للمرة الثالثة تواليًا، حيث تعادل أمام سيارا وغوياس.

11 بطاقة ملونة في الديربي بالبرازيل

لكن المُثير في المباراة أنّ اللقاء شهد إشهار حكم اللقاء، رافائيل كالوس، 11 بطاقة ملونة في المباراة (6 بطاقات صفراء، 5 حمراء) في 90 دقيقة فقط. 

أولى البطاقات الصفراء كانت مُبكرًا في الدقيقة السادسة، حيث حصل ديفيد دي براز على بطاقة صفراء لجداله مع الحكم، لكنه بالغ في الأمر، ليحصل على بطاقة صفراء ثانية ويُطرد بالحمراء من على مقاعد البدلاء. 

وفي الدقيقة 21 حصل أندري، لاعب فلومينينسي، على بطاقة صفراء لارتكابه خطأ، وازدادت البطاقات في الشوط الثاني، إذ نال فابيو، لاعب فلومينينسي، على بطاقة صفراء لإضاعة الوقت في الدقيقة 67، وبعدها بدقيقة كان لـ غابرييل باربوسا نصيب من البطاقات الصفراء؛ ليتم إنذار لاعب فلامينغو في الدقيقة 68. 

ثم نال ناثان آلان دي سوزا بطاقة صفراء في الدقيقة 80، وبعدها بدقيقة تلقى زميله صامويل إكزافي في فلومينينسي بطاقة أخرى لإضاعة الوقت. 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اندلع شجار عنيف بين اللاعبين في أرضية ميدان ملعب "ماراكانا"؛ ليقوم الحكم بطرد ماريو وإيفرتون من صفوف فلامينغو في الدقيقتين 88 و90 للسلوك العنيف، بينما مانويل مسياس وكايو فرنانديز طُردا لتصرف غير رياضي، ليُكمل فلامينغو وفلومينينسي اللقاء بتسعة لاعبين. 

يُذكر أنّ بالميراس يتصدر لائحة ترتيب الدوري البرازيلي ولديه 57 نقطة، في حين أنّ إنترناسيونال يحتل المرتبة الثانية بـ49 نقطة. 

شارك: