ديباي يقود أتلتيكو مدريد للفوز على مانشستر سيتي وديًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 20:07
الهولندي ممفيس ديباي رفقة النرويغي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة الودية بين الفريقين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فريقه للفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي وديًّا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيول" في اليابان ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-24.

وتأخر انطلاق المباراة بنحو 40 دقيقة بعدما تسببت الأمطار الغزيرة في انتشار برك المياه على أرض الملعب؛ لكنّها خفّت تدريجيًّا ليصبح الملعب جاهزًا، إلا أنّ ذلك لم يمنع امتلاء مدرجات الملعب بالجماهير لمتابعة اللقاء، حيث قُدّر عدد المشجعين بـ 64 ألفًا.

وخاض الفريقان اللقاء بتشكيلتيهما الأساسيتين، باستثناء غياب البلجيكي كيفين دي بروين عن السيتي، بعدما عاد الأخير إلى التدريبات إثر إصابة كان يعاني منها منذ نهائي دوري الأبطال، وبقي على دكة البدلاء.

وجاء هدفا أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني من المباراة، وتحديدًا عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة (66)، ثم البلجيكي يانيك كاراسكو بالدقيقة (74) بصناعة ديباي أيضًا، وهو الشوط الذي شهد تبديلات عديدة من الفريقين.

وعاد بعدها مانشستر سيتي في النتيجة في الدقائق العشرة الأخيرة، عن طريق روبن دياز الذي استغل ركنية غوميز وحولها برأسه في الشباك؛ لكن ذلك لم يكن كافيًا لتجنب الخسارة.

وبذلك يختتم مان سيتي جولته التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد في آسيا وتحديدًا في اليابان وكوريا الجنوبية، حيث فاز على يوكوهاما مارينوس الياباني (5-3) وبايرن ميونخ الألماني (2-1).

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة للفريق الإنجليزي قبل مواجهة أرسنال في كأس درع المجتمع الأسبوع المقبل، يوحد الأحد 6 أغسطس/آب على ملعب "ويمبلي" في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 6:00 بتوقيت الدوحة.

شارك: