ديباي يتفوق على رونالدو وهالاند ولوكاكو في إحصائية مميّزة

2021-09-07 00:03
ممفيس ديباي يحتفل بعد تسجيله في مرمى الجبل الأسود (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتفوق الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنرويجي إيرلينغ هالاند والبلجيكي روميلو لوكاكو، في إحصائية مميّزة مع منتخب بلاده خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعلى الرغم من رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان عن برشلونة واعتقاد البعض أن الفريق الكتالوني فقد قوته الهجومية، فقد أرسل ممفيس ديباي رسائل إيجابية، وأعطى انطباعا بأن هجوم البارسا سيكون على ما يرام بعدما سجل هدفين في فوز هولندا على الجبل الأسود (4-0)، كما برز اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بإحصائيات مثيرة بعد تلك المباراة.

وذكرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد 6 سبتمبر/أيلول أن ديباي يعد أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى في أوروبا خلال التصفيات الحالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتضيف الصحيفة أن ديباي سدد 30 مرة خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم؛ منها 15 تسديدة بين الخشبات الثلاث، متقدما على أبرز نجوم أوروبا وبالأخص رونالدو وهالاند ولوكاكو.

وتبين الصحيفة أن ديباي الذي سجل 4 أهداف في التصفيات ويتقدم عليه الصربي ألكسندر ميتروفيتش (7 أهداف) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (6 أهداف)، وإيران زهافي (6 أهداف) والبلجيكي روميلو لوكاكو (5 أهداف)، يمكنه منافستهم على صدارة هدافي التصفيات خصوصا أنه يظهر مستويات مميزة في الآونة الأخيرة، وقد يصل إلى قمة مستواه الفني مع تقدم المنافسة خلال الأسابيع المقبلة، وسيكون له شأن في القوة الهجومية لبرشلونة الموسم الجاري.

أرقام المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في التصفيات الأوروبية لكأس العالم:

  • سدد ديباي الكرة نحو المرمى 30 مرة.
  • سدد الكرة 15 مرة بين الخشبات الثلاث.
  • سجل 4 أهداف لمنتخب هولندا.
أرقام ممفيس دبياي في سنة 2021

 

إحصائيات ممفيس ديباي في سنة 2021

  • لعب ممفيس دبياي 37 مباراة.
  • سجل 25 هدفا.
  • صنع 13 هدفا.
شارك: