ديانغ و4 لاعبين.. مدرب سياتل يتحدث لـwinwin عن قوة الأهلي

2023-02-04 00:31
لاعبو النادي الأهلي المصري من تدريبات الفريق بالمغرب (Twitter/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث بريان شميتزر، المدير الفني لفريق سياتل ساوندرز الأمريكي، عن قوة منافسه المقبل وهو النادي الأهلي، قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تقام موقعة الأهلي وسياتل -بطل الكونكاكاف- مساء غدٍ السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال شميتزر في تصريحات عبر "winwin"، الجمعة: "قوة الأهلي في اللاعب صاحب القميص رقم 15 وهو أليو ديانغ"، وتابع: "ديانغ يمثل عنصرا وجزءا أساسيا من قوة الأهلي".

وخلال تصريحات شميتزر ذكر الأخير اسم ديانغ بالتحديد في المؤتمر الصحفي، قبل أن يصرح أيضًا عن 4 لاعبين من جانب النادي الأهلي دون ذكر أسمائهم.

وأضاف: "هناك أربعة لاعبين آخرين مهمين في الفريق مثل صاحب القميص رقم 17 (عمرو السولية) ورقم 9 (أحمد عبد القادر) والظهير الأيسر (علي معلول) والظهير الأيمن (محمد هاني)".

نقطة أخرى تطرق إلى الحديث عنها صاحب الـ60 عامًا، وهي عدم تعرّض الأهلي لأي خسارة حتى الآن، منذ تسليم السويسري مارسيل كولر القيادة الفنية.

وشرح شميتزر: "أنا لا أعرف قوة الدوري المصري، لكن أتمنى أن أكون أول فريق يحقق الفوز على الأهلي في هذا الموسم".

وانتقل للحديث عن مواجهة ريال مدريد، إذا حقق الفوز على الأهلي، ليرد: "أنا لا أفكر في مواجهة ريال مدريد، وأنقل هذا لفريقي، سنفكر فقط في مواجهة الريال إذا صعدنا للدور التالي".

وكان الأهلي تغلب على أوكلاند سيتي مساء الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جاء ضمن الدور التمهيدي. ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ضد ريال مدريد الإسباني -بطل أوروبا- مساء الأربعاء المقبل.

شارك: