دولي جزائري محل اهتمام أندية من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 20:06
سعيد بن رحمة ويوسف عطال وأحمد توبة بقميص منتخب الجزائر (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير من صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، جناح وست هام يونايتد الإنجليزي، بات محل اهتمام أندية سعودية لم يتم الكشف عنها، تسعى للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن وكيل أعمال بن رحمة الجديد، يتمتع بعلاقات قوية مع مسؤولين في أندية سعودية، كما أنه عقد اجتماعًا مؤخرًا مع ديفيد مويس، مدرب وست هام في لندن، تباحثا من خلاله إمكانية رحيل اللاعب صوب دوري روشن في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأكدت "ذا صن" أن وست هام لن يعارض فكرة رحيل بن رحمة، في حال وصول عرض مالي مناسب من أجله، على الرغم من معارضة مويس رحيله في هذه الفترة، بحكم رغبته في بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم، بسبب حاجته إليه في ظل الروزنامة المزدحمة للفريق محليًّا وأوروبيًّا.

ويواجه الجناح الجزائري مشكلات كبيرة منذ بداية الموسم الحالي في فريقه، بسبب مشاركاته القليلة مقارنة بالموسم الماضي حين كان لاعبًا أساسيًّا، حيث بات يشارك بشكل بديل في الأسابيع الماضية، وأثر ذلك في أرقامه، حيث لم يسجل أي هدف حتى الآن، ما قد يدفعه لتغيير الأجواء باتجاه فريق يضمن له اللعب بشكل أساسي ومستمر.

ويبدو أن زيارة بن رحمة إلى السعودية خلال فترة التوقف الدولي الماضي، من أجل تأدية مناسك العمرة، لم تكن صدفة فحسب، وقد تكون بداية لتجسيد فكرة انتقاله إلى اللعب في الدوري السعودي، كما حدث مع مواطنه ونجم مانشستر سيتي السابق، رياض محرز، في الصيف الماضي حين انتقل إلى الأهلي.

جدير بالذكر أن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى صفوف وست هام في يناير 2021 بشكل نهائي، بعدما لعب عامًا واحدًا على سبيل الإعارة من برينتفورد مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ويستمر تعاقده حتى صيف 2026، وشارك اللاعب مع المطارق حتى الآن خلال 146 مباراة، سجل خلالها 24 هدفًا.

شارك: