دوري نجوم إكسبو | الأهلي يسقط أمام المرخية وقطر يهزم الشمال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 00:03
من مباراة الأهلي والمرخية ضمن الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت، اليوم السبت 6 أبريل/نيسان، مباراتان لحساب الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو، حيث استقبل الأهلي ضيفه المرخية، فيما حل نادي قطر ضيفًا على نادي الشمال.

وتمكن متذيل جدول الترتيب المرخية من العودة بالفوز من ملعب "العميد" الأهلي، فيما انهزم الشمال على أرضية ميدانه أمام نادي قطر.

المرخية يتفوق على الأهلي في دوري نجوم إكسبو

وعاد نادي المرخية بقيادة مدربه الجزائري مجيد بوقرة بالزاد كاملًا من تنقله إلى ملعب الأهلي، وفاز عليه بنتيجة (1-4) في الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو للموسم الحالي 2023-2024.

ورغم افتتاح "العميد" لباب التسجيل في الدقيقة (22) عبر نجمه الألماني يوليان دراكسلر، فإن رد المرخية كان قويًا، بعد تعديله النتيجة في الدقيقة (30) عن طريق لاعبه محمد خالد النعيمي في الدقيقة (30)، ليتمكن بعدها زميله بشار رسن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (44).

ودخل الأهلي الشوط الثاني، وكله عزم على تعديل النتيجة والعودة لأجواء اللقاء، إلا أن العكس هو الذي حدث بعدما سجل نوفل بنيس الهدف الثالث للمرخية في الدقيقة (83)، وعاد بشار رسن لاختتام مهرجان فريقه التهديفي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90).

ورغم هذا الفوز، ظل المرخية في المركز 12 والأخير بجدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عقب الخسارة عند النقطة 20 في المركز التاسع.

الشمال يخسر بميدانه ضد قطر 

وفي المباراة الثانية التي أجريت، اليوم السبت، ضمن الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو، نجح نادي قطر في الفوز بملعب مضيفه الشمال بنتيجة (1-2).

وافتتح "الملك" القطراوي باب التسجيل في الدقيقة (23) بجهود لاعبه برونو تاباتا، وتمكن من تعزيز تقدمه في النتيجة بهدف ثانٍ وقعه لاعبه يوسف محمد علي في الدقيقة (28)، وجاء هدف الشمال الوحيد من تسجيل خالد محمودي لاعب نادي قطر ضد مرماه في الدقيقة (41).

وابتعد نادي قطر بفضل هذا الفوز عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط، وعزز مركزه العاشر بـ 19 نقطة، فيما بقي الشمال في المرتبة السابعة برصيد 21 نقطة إثر هذه الخسارة.

ويحتل نادي السد صدارة جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 43 نقطة بعد وصول المسابقة إلى جولتها 20، ويأتي خلفه نادي الغرافة في المركز الثاني بـ 40 نقطة.

شارك: