دورتموند يقلب الطاولة على فرانكفورت ويهزمه في مباراة مثيرة

2022-01-09 01:48
لاعبو دورتموند يحتفلون خلال الفوز على آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قلب بوروسيا دورتموند تأخره بهدفين إلى فوز ثمين 2-3 على مُضيفه آينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت 8 يناير/ كانون الثاني، ضمن المرحلة 18 من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".
 

شاهد أهداف وملخص مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند

سجل المهاجم الكولومبي رافائيل بوري هدفي آينتراخت في الدقيقتين 15و24 من المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "كومرتسبانك أرينا"، معقل فرانكفورت.

وفي الدقيقة 71، قلص الجناح البلجيكي ثورغان هازارد الفارق لمصلحة دورتموند، قبل أن يدرك لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام التعادل في الدقيقة 87، وفي الدقيقة 89 سجل لاعب الوسط من أصل سوري محمود داود الهدف الثالث لدورتموند.
 

بهذه النتيجة، رفع دورتموند رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 27 نقطة في المركز السابع.

لايبزيغ يكتسح ماينز برباعية.. وتعادل إيجابي يحسم مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين

وفي مواجهة أخرى بالجولة نفسها، حقق لايبزيغ فوزا كبيرا على ماينز 4-1، حيث سجل المهاجم البرتغالي أندريا سيلفا في الدقيقتين 21 و60 والمجري دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 47 والفرنسي كريستوفر نكوكو في الدقيقة 58 رباعية لايبزيغ، فيما سجل لاعب الوسط الكوري الجنوبي لي جونغ سونغ هدف ماينز الوحيد عند الدقيقة 57.

بهذه النتيجة، رفع لايبزيغ رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد ماينز عند 24 نقطة في المركز العاشر.
 

وفي مباراة ثالثة، فاز هوفنهايم على أوغسبورغ 3-1، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، مقابل 18 نقطة لأوغسبورغ في المركز الـ16.
 

وتعادل يونيون برلين مع باير ليفركوزن بهدفين لمثلهما على ملعب "باي أرينا"، ليصبح رصيد يونيون برلين 28 نقطة في المركز السادس، مقابل 29 نقطة لباير ليفركوزن في المركز الخامس.

وبالنتيجة ذاتها، انتهت مباراة فرايبورغ وأرمينيا بيليفيلد، ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما بات رصيد بيليفيلد 17 نقطة في المركز الـ17 (قبل الأخير).
 

وحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة مباراة غرويتر فورت وشتوتغارت على ملعب "سبورتبارك رونهوف"، ليضيف كل فريق نقطة إلى حسابه، حيث بات رصيد شتوتغارت 18 نقطة في المركز الـ15، مقابل 6 نقاط لغرويتر فورت في المركز الـ18 (الأخير).

شارك: