دورتموند يصدم مانشستر يونايتد بشأن سانشو

2021-06-08 09:01
جادون سانشو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي بروسيا دورتموند، وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الموسم الماضي، موقفه الرافض لمغادرة جناحه الإنجليزي جادون سانشو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وارتبط سانشو، حسب الكثير من التقارير الإعلامية، بفرضية الرحيل عن دورتموند، هذا الصيف، مع وضع اسمه كهدفٍ بارز على طاولة مانشستر يونايتد التعاقدية.


وسبق لإدارة دورتموند أن حددت يوم العاشر من أغسطس/آب الماضي موعدا نهائيا لمانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من أجل التقدم بعرضٍ لا يقل عن 120 مليون يورو، للموافقة على التخلي عن سانشو لصالح الشياطين الحمر.


لكن القائمين على أعمال "مسرح الأحلام" لم يقدموا العرض المطلوب لنظرائهم في دورتموند، بالموعد المحدد، ليؤكد مسؤولو "سيغنال إيدونا بارك" آنذاك على استمرار الدولي الإنجليزي كلاعبٍ بالنادي الألماني لمدة موسم إضافي، على أقل تقدير.


بدوره، خرج مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، بتصريحاتٍ جديدة، إذ شدد الرجل صاحب 58 عاما على موقف ناديه من بيع بطاقة سانشو، خلال نافذة الانتقالات الحالية: "جادون سانشو سيلعب معنا في الموسم القادم. القرار نهائي. أعتقد أن هذا يجيب على كل الأسئلة". وأضاف: "كل شيء يمكن أن يقال عن هذا الأمر قيل بالفعل. لا شيء سيغير الوضع".


يُذكر أن شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" كانت قد انفردت، خلال الأيام القليلة الماضية، بخبرٍ مفاده أن إدارة بوروسيا دورتموند قامت برفض عرضٍ رسمي، ناهز قوامه حاجز 100 مليون يورو، قدمه مانشستر يونايتد، للتوقيع مع سانشو.


وانضم سانشو إلى بروسيا دورتموند، صائفة 2017، قادما آنذاك من مانشستر سيتي الإنجليزي، وخلال 3 أعوام قضاها صاحب 20 ربيعا بقميص أسود الفيستيفال، تمكن من تسجيل 35 هدفا وصناعة 45 آخر، كما ساهم في تتويج الفريق الأصفر والأسود بلقب كأس السوبر الألمانية موسم 2019/20.
 

شارك: