دراجي يكشف عن أمور غريبة وغامضة في قضية حبس مرتضى منصور

2023-03-03 18:31
حفيظ دراجي يتحدث عن قضية سجن رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور بسبب شكوى من محمود الخطيب(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإعلامي حفيظ دراجي، عن موقف السلطات المصرية من قضية سجن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كاشفًا في الوقت ذاته عن بعض الأمور الغربية التي تكتنف هذه القضية التي تصنع الحدث حاليًا في مصر.

وأوضح دراجي، من خلال برنامج بعيون حفيظ دراجي، عبر منصة "winwin": "مرتضى منصور في مصر خطف الأضواء في مفاجأة غير متوقعة تمامًا، حيث سُجن رئيس نادي الزمالك لمدة شهر في قضية سب وقذف ضد رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب، بالمقابل، الرجل مرفوع عليه قضايا عديدة منذ سنوات".

وتابع: "الجديد في الأمر أن وزارة الرياضة في مصر أقرت إسقاط عضوية مرتضى منصور من مجلس إدارة النادي، ويقال إنها خاطبت إدارة الزمالك لعقد جمعية عمومية استثنائية لاختيار رئيس جديد بدلًا من مرتضى منصور الذي عليه عشرات القضايا المرفوعة ضده، وعليه عشرات الأحكام التي لم تنفذ".

وأضاف: "لهذا تنفيذ الحكم بسجنه مدة شهر يحمل علامات استفهام كثيرة، ويطرح سؤال، هل انتهى "وجع رأس" مرتضى منصور على الزمالك وعلى الكرة المصرية؟"

وواصل: "الغريب في الأمر أن الخبر لم ينشر فيما تسمى بالصحف القومية في مصر، أكيد بسبب توجيهات بعدم نشره، ولكن يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد لأن المحكمة المختصة في مصر قررت عقد جلسة في 18 مارس/ آذار المقبل، لمحاكمة أخرى لمرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين، في أثناء أدائهم لمهاهم".

وزاد: "هذا سيؤدي ربما إلى صدور أحكام جديدة في حق مرتضى، وسط ذهول ودهشة كبيرة جدًا في الأوساط الكروية في مصر مِن هذا الذي رفعت ضده أحكام سابقة لم تنفذ"، وختم متسائلًا: "هل قررت السلطات المصرية إيقاف مسلسل اسمه مرتضى منصور؟ سنرى ذلك قريبًا".

شارك: