دراجي يحلّل ثورة الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا

2023-03-18 19:49
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق حفيظ دراجي في برنامجه "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin"، على ثورة الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا 2022-23، مشيرًا إلى أن تأهل 3 فرق لدور ربع النهائي، يحدث لأول مرة منذ 18 سنة كاملة.

وحقق نادي نابولي وميلان وإنتر ميلان التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد تجاوزهم تواليًا آينتراخت فرانكفورت الألماني وتوتنهام الإنجليزي وبورتو البرتغالي على التوالي، في دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

وقال دراجي: "تحدثت الكثير في وسائل الإعلام وفي وسائط التواصل الاجتماعي في أوروبا وفي إيطاليا بالدرجة الأولى، عن أسبوع إيطالي بامتياز في دوري الأبطال، وأخرى تطرقت لثورة إيطالية في دوري الأبطال بتأهل ثلاثة أندية إلى الدور ربع النهائي وهو الأمر الذي لم يكن متوقعًا تمامًا".

وأضاف: "لو نقول ثلاثة أندية إنجليزية أو إسبانية كما كان يحدث في السنوات القليلة الماضية كان يمكن أن يكون الأمر عاديًا، أما الحديث عن 3 أندية إيطالية، فهذا أمر لم يحدث منذ 18 سنة، وبالضبط منذ موسم 2005-06، ميلان في ربع النهائي لأول مرة منذ عام 2012، إنتر لأول مرة منذ 2011، ونابولي من جهة أخرى رائد ترتيب الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه وبامتياز، وسجل 24 هدفًا".

وختم: "الأندية الإيطالية ستجد نفسها في مواجهة السيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ، الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى هذا الموسم".

شارك: