دراجي: من حسن حظ رونالدو أنه لم يعتزل كرة القدم

2023-03-25 15:24
الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يعلق على التصريحات الأخيرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاجأ الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي من تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي تحدث فيها عن تفكيره في الاعتزال بعد مشكلاته مع مانشستر يونايتد، مشيرا في هذا السياق إلى أنه "من حسن حظ اللاعب وحتى عشاقه أنه لم يعتزل حاليا".

وكان رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، قد انتقل خلال فترة التحويلات الشتوية الأخيرة إلى نادي النصر السعودي بموجب عقد يمتد إلى غاية عام 2025، براتب سنوي ضخم يصل إلى 200 مليون يورو يتضمن عقود رعاية وإعلانات.

وقال دراجي تعليقا على تصريحات رونالدو لوسائل الإعلام، بمناسبة مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا: "رونالدو تحدث مع رجال الصحافة، قال إنه مر بظروف صعبة مع مانشستر يونايتد ومع المنتخب البرتغالي في كأس العالم، قال إنه لم يذهب إلى السعودية من أجل الأموال، وإنما من أجل تحد جديد.. أوضح بأن الدوري السعودي قوي، ووجد كل الترحاب وحياة كريمة وسعيدة".

وأضاف من خلال برنامجه الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin": "لكن الشيء الذي كان ملفتا ومفاجئا هو قوله إنه كاد أن يعتزل كرة القدم بسبب تراكمات ومشاكل، ولكن من حسن حظه ومن حسن حظ عشاقه أنه لم يعتزل وهو الآن يستمتع في المملكة العربية السعودية".

وشهدت الأيام الأخيرة لرونالدو مع مانشستر يونايتد دخول "الدون" في صراع مع المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، والعائلة المالكة للنادي، قبل أن يطلق تصريحات نارية في حقهما، عجلت بفسخ عقده بالتراضي مع "الشياطين الحمر".
 

شارك: