داروين نونيز: محمد صلاح منحني الثقة في ليفربول

2022-10-26 19:43
المصري محمد صلاح والأوروغوياني داروين نونيز لاعبا ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الأوروغوياني داروين نونيز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه بدأ بالتأقلم مع "الريدز"، في الدوري الإنجليزي، مثنيًا في الوقت ذاته على دعم زميله النجم المصري محمد صلاح.

وواجه نونيز، صعوبات كبيرة بعد انتقاله إلى فريق ليفربول، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، في الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي، وصنع آخر، كما سجل هدفًا واحدًا في دوري أبطال أوروبا 2022-23، وهدفًا آخر في بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وقال الدولي الأوروغوياني لشبكة ESPN الأوروغويانية:" الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، وبدأت بالتأقلم معه، لقد بدأت بشكلٍ جيد ثم طردت في لقاء كريستال بالاس، وما حدث كان سيئًا للغاية، ولن يحدث ذلك مجددًا، تعلمتُ من جميع أخطائي، وسأمضي قدمًا في الدوري".

محمد صلاح يطالب نونيز بالهدوء

وتابع:" الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول ذكي جدًا، وفكره واضح، بالضغط العالي، والسيطرة على الكرة، وأن لا نتسرع بالوصول إلى مرمى الخصم، وعند خسارة الكرة علينا أن نضغط لاستعادتها بأسرع وقت".

محمد صلاح أعاد الثقة لداروين نونيز

وتحدث نونيز، عن دور صلاح، بإعادة الثقة له، قائلًا:" صلاح لاعب مميز، وذا شخصية رائعة، وفي بداية الموسم كنت أتحدث معه، وكان البرازيلي فابينيو مترجمًا بيننا، وفي أول مباراة كنت متوترًا للغاية، ووصلت إلى الفريق بدون تدريبات، ولم أنجح في بداية الأمر".

وأضاف: "صلاح تحدث معي، وأخبرني أنه يجب أن أكون هادئًا لأنني كنت جديدًا في الفريق، ولم أتأقلم بعد، وقال لي:" مررت بتلك اللحظة عندما وصلت إلى ليفربول عام 2017، سوف تتعلم اللغة، وعليك أن تكون هادئًا، ويجب أن تتألق كما فعلت في فريق بنفيكا. فأنت مهم للفريق".

وعن الهولندي فيرجيل فان دايك، زميله في الفريق، ختم نونيز حديثه:"  فان دايك وحش، ومن الصعب جدًا التغلب عليه وجهًا لوجه، وفي التدريبات يكون خصمي، ويدافع أمامي ببراعة، وهو مرجع لي، ويتحدث مع الجميع، ويسعد الجميع في غرفة تغيير الملابس، وأنا معجب به كلاعب وكشخص".

ويعيش فريق ليفربول، ظروف صعبة في الدوري الإنجليزي 2022-23، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 16 نقطة، من أربع انتصارات، وثلاث هزائم، وأربع تعادلات.

شارك: