مانشستر يونايتد يصدم سفيان أمرابط بخطوة مفاجئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 18:18
الغموض يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط في الوقت الراهن (Instgram/sofyanamrabat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المغربي سفيان أمرابط صدمة جديدة في طريق محاولاته للبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل، رغم قرب انتهاء فترة إعارته في "أولد ترافورد" بنهاية الشهر الجاري.

حسب موقع "فوتبول ترانسفيرس" بدأ مانشستر يونايتد تحركاته للتعاقد مع ليون غوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، في صفقة ستقلل من حظوظ بقاء النجم المغربي بين أحضان الشياطين الحمر الموسم المقبل.

وبدا أن مانشستر يونايتد قد خصص بالفعل مبلغًا ماليًا تُقدّر قيمته بنحو (40) مليون يورو، للحصول على خدمات غوريتسكا الذي باد أنه قد فقد موقعه الأساسي مع العملاق البافاري، مما يعزز فرص رحيله خلال ميركاتو الصيف الحالي.

ويأتي اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع غوريتسكا، في ظل تأكد رحيل النجم البرازيلي كاسيميرو، كما أن هذه الصفقة ستزيد الغموض حول مستقبل سفيان أمرابط مع النادي الإنجليزي.

ولا يبدو أن الشياطين الحمر سيعتمدون على ثنائية مكونة من غوريتسكا وأمرابط، بالنظر إلى تشابه خصائص اللاعبين، الأمر الذي يعزز من فرص عدم استمرار اللاعب المغربي مع الفريق الإنجليزي الموسم المقبل.

الغموض يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط

مازال الغموض يسيطر بصورة كبيرة على مستقبل سفيان أمرابط، حيث طالب العديد من الأصوات باستمراره في مانشستر يونايتد، بينما تضغط أخرى من أجل إعادته إلى فيورنتينا الإيطالي بعد موسم واحد فقط في إنجلترا.

عانى اللاعب المغربي بصورة كبيرة الموسم الماضي تحت قيادة إيريك تين هاغ، لكنه انتفض في الأسابيع الأخيرة ليقدم مستويات مذهلة في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وظهر نجم مونديال قطر 2022 بأداء مذهل أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، قبل مواصلة التألق في لقاءين آخرين بالبريميرليغ، ثم واصل تقديم مستوياته الرائعة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأظهرت أندية كريستال بالاس وفولهام من إنجلترا، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبرشلونة الإسباني خلال وقت سابق رغبة حقيقية في التعاقد مع أمرابط، لكن غلطة سراي التركي هو الأكثر جدية في الحصول على خدماته، في الوقت الذي ربطته الشائعات بأندية الدوري السعودي أيضًا، لكن قرار مانشستر يونايتد سيدفع النجم المغربي لتجاهل كل هذه العروض من أجل البقاء في أولد ترافورد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، حيث لعب النجم المغربي دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: