خيار بلماضي الجديد يقترب من ليل الفرنسي

2022-05-25 21:20
أرشيفية- جمال بلماضي من مشاركة الجزائر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد اللاعب الجزائري حكيم زدادكة، نجم نادي كليرمونت الفرنسي، لخوض بداية صيف مثيرة بعد التطورات الحاصلة في مشواره الكروي حسب العديد من المتابعين، وعلى رأسها وجوده في قائمة المنتخب الجزائري تحضيرا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يومي 4 و8 يونيو/ حزيران المقبل.


وكانت مصادر "winwin" أكدت وجود حكيم زدادكة ضمن خيارات المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، من أجل تعويض غياب نجم نادي نيس الفرنسي، يوسف عطال، المُصاب، وتجربة حلول جديدة في الجهة اليمنى لدفاع "الخُضر"، لعدم اقتناع بلماضي ببعض الأسماء على غرار محمد رضا حلايمية وحسين بن عيادة، لاعبي بيرشوت البلجيكي والنجم الساحلي التونسي على الترتيب.

وقالت صحيفة "لو دوفيني" الفرنسية في تقرير لها، الأربعاء 25 مايو/ أيار، إن الدولي الجزائري الجديد حكيم زدادكة توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليل، بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2020-21، للانضمام إليه الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي كليرمونت.


وأشار نفس المصدر إلى أن زدادكة سيوقع عقدا مع نادي ليل يمتد لـ3 سنوات، وهو الذي يصنف، حسب مراقبين، من أفضل المدافعين (ظهير أيمن) في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"؛ بدليل المستويات اللافتة التي قدمها هذا الموسم مع نادي كليرمونت، الذي ضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى خلال الجولات الأخيرة من عمر البطولة المحلية.

حكيم زدادكة إلى كليرمونت: شكرا على كل شيء

وكان شقيق اللاعب الجزائري، كريم زدادكة، نجم نادي نابولي الإيطالي والذي أعير هذا الموسم إلى نادي شارل لوروا البلجيكي، نشر صورة رفقة شقيقه (حكيم) على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، تضمنت ظهور حكيم بقميص نادي ليل وكريم بقميص نابولي، وكتب معلقا: "إلى اللقاء في الموسم القادم"، في إشارة، حسب الصحيفة الفرنسية، إلى وجهة اللاعبين.


جدير بالذكر أن حكيم زدادكة خاض 39 مباراة مع نادي كليرمونت الفرنسي في كل المسابقات هذا الموسم 2021-22، قدّم خلالها 3 تمريرات حاسمة.

شارك: