جمال بلماضي يبدأ معسكر منتخب الجزائر مبكرا

2022-05-24 18:17
جمال بلماضي يستفيد من وجود بعض اللاعبين في إجازة بالجزائر (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، قرر بدء العمل مبكرا في المعسكر المنتظر لمنتخب "الخضر" نهاية الشهر الجاري، استعدادا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يومي 4 و8 يونيو/ حزيران المقبل.


وأكدت المصادر ذاتها أن بلماضي موجود في الجزائر رفقة جهازه الفني المساعد للتحضير لانطلاق معسكر محاربي الصحراء، خاصة في ظل وجود بعض اللاعبين في الجزائر منذ عدة أيام، مع ترقب وصول العديد من الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء أغلب الدوريات التي ينشطون فيها.

ويوجد في الجزائر كل من نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، رامي بن سبعيني، ونجم ستاد بريست الفرنسي، يوسف بلايلي، ونجم نادي فالفيك الهولندي، أحمد توبة، ونجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إسلام سليماني، علما أن الأخير دخل مركز تحضيرات المنتخب الجزائري مبكرا بسبب ابتعاده الطويل عن المنافسة.

رامي بن سبعيني في زيارة إلى مسقط رأسه مدينة قسنطينة

وذكرت المصادر ذاتها أن لاعبي منتخب الجزائر سيلتحقون تباعا بقائمة المنتخب بدءا من يوم الثلاثاء (24 مايو)، وسيصل العديد منهم خلال الأيام المقبلة؛ مثل محمد أمين عمورة نجم نادي لوغانو السويسري، والوافد الجديد مهدي بوجمعة، نجم نادي هاتاي سبور التركي، وإسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي، في حين سيتأخر انضمام بعض الأسماء، على غرار اللاعبين الناشطين في الدوري السعودي.

أحمد توبة يصل إلى الجزائر ليقضي بضعة أيام من الإجازة مع أقربائه قبل أن ينضم إلى معسكر الجزائر الأسبوع المقبل
شارك: