خوانما يحذر لاعبيه من التراخي أمام السيلية

2023-03-02 12:49
الإسباني خوانما ليلو المدير الفني لفريق السد (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني خوانما ليلو، المدير الفني لفريق السد، على جاهزية فريقه لمواجهة السيلية ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023.

وحذر خوانما لاعبيه من التراخي في المباراة التي ستقام غدًا الجمعة، قائلًا: "على الرغم من أن السيلية غير موجود حاليًا في المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، لكننا يجب أن نولي اهتمامًا وثيقًا بنقاط قوتهم ونركز على المباراة بحذر"، وأضاف: "ستكون المباراة صعبة مثل أي مباراة أخرى، ويجب أن نكون في كامل قوتنا وتركيزنا من أجل تحقيق وحصد النقاط الثلاث".

وتابع المدرب الإسباني حديثه قائلًا: "بغض النظر عن الخسارة غير المتوقعة الأخيرة ضد الأهلي، فقد حققنا سلسلة انتصارات في الدوري وفي بطولة كأس قطر، لذلك سنواصل العمل من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات".

وعن انضمام الوافد المغربي الجديد أيوب الكعبي، قال خوانما: "نرحب دائمًا بأي شخص يمكنه مساعدة الفريق، من الأفضل الحديث عن اللاعب الجديد بعد أن نتعرف إلى بعضنا في أثناء العمل معًا في الفريق".

وختم مدرب السد حديثه قائلًا: "في الوقت الحالي يمكنني القول لإنه جاء من دوري تنافسي مثل الدوري التركي، فنحن متفائلون بأنه سيكون قادرًا على مساعدتنا وتقديم الإضافة".

هاشم علي: مواجهة السيلية مهمة للغاية

من جانبه شدد هاشم علي، لاعب السد، على أهمية المواجهة قائلًا: "المباراة القادمة أمام السيلية مهمة للغاية بالنسبة لنا كما هو الحال مع كل مباراة متبقية في الدوري، الحصول على ثلاث نقاط أمر بالغ الأهمية لفريقنا".

هاشم علي وين وين السد winwin

وأضاف الدولي القطري: "بعد كل مباراة نركز دائمًا على المباراة التالية، سنرى ما ينتظرنا في المستقبل وربما يمكننا المنافسة على اللقب، لكن في الوقت الحالي نحن نمضي خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى".

ويدخل السد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يقبع السيلية في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن أم صلال صاحب المركز الثاني عشر.

شارك: