خليجي winwin | مواقف رونالدو الإنسانية لا تتوقف

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 13:14
شغف كبير ميز الجماهير الإيرانية عند استقبالها البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته الثانية التي تُبَثّ على منصة "winwin"، إلى الاستقبال الحاشد الذي حظي به البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عند وصوله إلى طهران، حيث اخترناها أن تكون لقطة اليوم.

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور احتشاد الجماهير الإيرانية، وهي ترتدي قميص نادي النصر وترفع صور رونالدو، أمام حافلة الفريق السعودي والفندق الذي نزل فيه النصر في طهران.

وكما زينت شوارع طهران بصور رونالدو مرحبة به، باللغات العربية والإنجليزية والفارسية، وأهدى فريق بيرسبوليس النجم البرتغالي سجادة فاخرة عند وصوله إلى مطار طهران قبل مواجهة الفريقين، التي انتهت بفوز النصر بهدفين نظيفين.

رونالدو يهدي قميصه لرسامة إيرانية

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، أمنية الرسامة الإيرانية من ذوي الهمم "فاطمة"، حيث التقى بها في مقر بعثة فريقه، وأهداها قميصه الذي يحمل توقيعه عليه.

وذاع صيت الرسامة الإيرانية بشكل واسع في عام 2020، عندما ظهرت في مقطع فيديو وهي تجلس على الأرض وتمسك الريشة بقدمها لترسم لوحة رائعة لوجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو ببوادر إنسانية بل أصبح يجمع بين الدون الذي يساعد الأندية التي لعب في صفوفها لنيل الألقاب، وبين الأعمال الخيرية التي يقوم بها لصالح جمعيات خيرية.

الدون يحتفي باليوم الوطني السعودي

واصل كريستيانو رونالدو خطفه مرة أخرى للأضواء خارج المستطيل الأخضر، هذه المرة بارتدائه "البشت" و"الشماغ" وممسكًا بالسيف، خلال مشاركته مع فريقه النصر في الاحتفاء باليوم الوطني السعودي.

ونشر نادي النصر عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، الفيديو الذي ظهر فيه رونالدو رفقة زملائه وهم يحتفلون باليوم الوطني السعودي، وحقق الفيديو أكثر من 36 مليون مشاهدة.

وسبق للدون أن احتفل بأحد أهدافه مع النصر برقصة العرضة السعودية، وهو ما جعله يشعل وسائل التواصل الاجتماعي.

كل هذا وأكثر تجدونه في الحلقة الثانية من برنامج "خليجي" الذي يبث مساء كل ثلاثاء على منصتكم "winwin".

شارك: