خليجي winwin | إثارة كبيرة ترافق انطلاقة الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 00:42

الحلقة السابعة من برنامج "خليجي winwin" تتناول انطلاقة الدوري العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته السابعة، التي تُبَثّ على منصة "winwin"، إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من العراق وسلطنة عمان وقطر والسعودية، نستضيف فيه محللين رياضيين للحديث عنها.

تناولنا في حلقتنا السابعة الإثارة التي صاحبت انطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين للمرة الأولى في العراق، وما عرفته الجولة الأولى من حيث النتائج والأهداف الرائعة التي سجلت.

ويأتي انطلاق الدوري العراقي هذه المرة، وسط جدل كبير بسبب الديون التي كانت تطارد بعض الأندية، وهو ما جعل بعض التقارير الصحفية تشير إلى تأخير انطلاقته، كما شهد -لأول مرة- تطبيق تقنية الفيديو "الـVAR".

الإثارة حاضرة في جولة الافتتاح

انطلق الدوري العراقي بنسخته الجديدة، بعد أن كان الحديث عن تأخير انطلاقته على وقع الأزمة المالية التي تحيط بعديد الفرق، بالإضافة إلى مخاوف كبيرة من الكثيرين، بسبب جدوله المزدحم.

وحضرت الإثارة في الأسبوع الأول من دوري النجوم، حيث حقق القوة الجوية فوزًا مثيرًا على زاخو بهدفين لهدف، وعرفت المواجهة غياب تطبيق تقنية الفيديو "VAR"، لعدم تفعيل المنظومة في ملعب الكوت.

ولحساب نفس الجولة، انتهت مباراة أربيل والنفط بالتعادل الإيجابي، في لقاء شهد تسجيل الدولي العراقي السابق شيركو كريم هدفًا رائعًا بمقصية مبهرة.

إشادة كبيرة بالتدشين الرسمي للدوري

أكد المعلق الرياضي مصطفى ناظم العلوان، أن تدشين الموسم الجديد للدوري العراقي للمحترفين كان رائعًا، قياسًا بالسنوات الماضية. مشيرًا إلى أن هذا الافتتاح يدل على أن المسؤولين على الدوري لديهم إستراتيجية للمستقبل.

وأضاف: "التعاون بين الاتحاد العراقي لكرة القدم مع رابطة الدوري الإسباني "لاليغا"، سيصب في مصلحة الدوري العراقي بشكل إيجابي".

وأشار إلى أن الجولة الأولى من الدوري شهدت إثارة كبيرة وارتفاعًا في نسق المباريات، ولو أن الحديث مايزال مبكرًا، لكن مع وجود محترفين جيدين سيرفع ذلك من المنافسة بين الفرق.

شارك: