خطوة أولى من مانشستر يونايتد للتوقيع مع بوكيتينو

2021-06-08 09:01
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يرغب في العودة لـ"البريميرليغ" (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مضت لاتخاذ خطوة رسمية أولى في سبيل التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير، مع ارتفاع وتيرة الشكوك حول مستقبل النرويجي أولي غونار سولشاير، كمدير فني للشياطين الحمر.


ووفقا لما أورده الموقع الالكتروني ليومية "ميرور" البريطانية نقلا عن صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز"، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد قاموا بعقد اتصالات مع ممثلين عن بوكيتينو؛ من أجل مناقشة إمكانية وصول التقني صاحب 48 عاما لقيادة الفريق.


ويعاني مانشستر يونايتد من تردٍ كبيرٍ في نتائجه، هذا الموسم، وأصبح زملاء النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مهددين بالتراجع لأكثر المراكز قربا من منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال خسارتهم، السبت المقبل أمام إيفرتون، مع احتلالهم حاليا المركز الخامس عشر بسلم ترتيب البطولة المحلية.


وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمس الأربعاء، في ضيافة فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما سقط الأحد الفارط على ميدانه "أولد ترافورد" أمام أرسنال، للمرة الأولى منذ العام 2006.

وتتعارض خطوة الاتصال بالمدرب بوكيتينو مع توجهات المسؤولين عن إدارة مانشستر يونايتد، الذين لا يرغبون في إقالة سولشاير في وقتٍ مبكر من الموسم الجديد، حسب ما ورد عن المصدر نفسه.

ولا يملك بوكيتينو وظيفة حالية مع إقالته من تدريب توتنهام في نوفمبر/تشرين الثاني للعام الماضي 2019، ولم يخف رغبته في العودة للعمل في الدوري الإنجليزي في تصريحاتٍ أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية. 

شارك: