خبير تحكيمي: إلغاء هدف حمد الله قرار صحيح من ماكيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 01:36
لقطة من مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الحكم المصري السابق، محمد كمال، صحة قرار إلغاء هدف مهاجم نادي  الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الأحد 23 أبريل/ نيسان.

وقال الحكم الدولي السابق في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "قرار صحيح من الحكم ماكيلي، في الدقيقة 101، باحتساب خطأ ضد حمد الله بعد دفعه جحفلي وإخراج الأخير من اللعِب".

وكان حمد الله قد أحرز هدفًا في شباك الهلال قبل ثوانٍ من نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي (0-0)، لكن الحكم الهولندي، داني ماكيلي، رفض احتسابه؛ بسبب وجود دفع من مهاجم الاتحاد ضد المدافع السعودي محمد جحفلي.

ويبحث الاتحاد والهلال عن حجز بطاقة العبور إلى نهائي البطولة، وملاقاة الفائز من مباراة النصر وضيفه الوحدة، التي ستُقام يوم الإثنين 24 أبريل/ نيسان على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

الاتحاد الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك السعودي ون ون winwin


وسبق للاتحاد والهلال الفوز ببطولة كأس الملك في 9 مناسبات سابقة لكل منهما، وهما في المرتبة الثانية خلف أهلي جدة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد لقب المسابقة، بواقع 13 مرة.

شارك: