خبر سار لجماهير الترجي الرياضي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 00:03
فريق الترجي الرياضي التونسي من الموسم الحالي (facebook/esperance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت الدائرة الجناحية بمحكمة الناحية بمحافظة بن عروس (شمال تونس) الإفراج عن الموقوفين الاثنين من أحباء نادي الترجي الرياضي التونسي، والذين تم في وقت سابق إصدار بطاقة إيداع في السجن بشأنهما، عقب الأحداث التي رافقت مباراة فريقهما ضد النجم الساحلي، على خلفية اللافتة التي تم رفعها أثناء مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

ويأتي الحكم بالإفراج بعد أن قررت المحكمة تسليط عقوبة سجنية بشهر وغرامة مالية قدرها ألف دينار على كل من الموقوفين الاثنين، بتهمة التجاهر بفاحش وترديد شعارات منافية للأخلاق في المنشآت الرياضية، مع الاكتفاء بمدة العقوبة المُقضّاة في السجن، والتي تجاوزت مدة العقوبة المنصوص عليها في قرار المحكمة الصادر الخميس 4 أبريل/ نيسان. 

كما قررت الدائرة الجناحية بمحكمة ناحية بن عروس أيضًا تسليط عقوبة بغرامة مالية قدرها ألف دينار على بقية المتهمين من أحباء الترجي الرياضي، الذين تم إيقافهم في وقت سابق، ومن ثم الإبقاء عليهم في حالة سراح.

من أفضل المراوغين العرب في الدوريات الأوروبية هذا الموسم؟

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق عنصرين من جماهير الفريق، على خلفية التحقيقات في حادثة اللافتة التي رُفعت في مدارج الترجي خلال مباراة النجم الساحلي.

في المقابل، أُبقي على 5 مشجعين آخرين في حالة سراح على ذمة التحقيق، وتم إيقاف 10 مشجعين من الترجي الرياضي إثر مباراة الكلاسيكو، على خلفية لافتة اعتبرها النجم الساحلي مسيئة إلى تاريخه وجهة الساحل.

كما طالب النجم الترجي بالاعتذار، وتوجه بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وكانت جماهير الترجي قد احتجت خلال مباراة الهلال السوداني ودربي كرة اليد وكلاسيكو كرة اليد، على الإيقافات التي طالت البعض منها يوم 5 مارس/آذار الماضي.

مواجهة مهمة لفريق الترجي أمام أسيك ميموزا

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على أسيك الإيفواري يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وسقط "شيخ الأندية التونسية" في فخ التعادل السلبي (0-0) مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس".

من المقرر إقامة لقاء الفريق أمام أسيك في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الموافق 6 أبريل/ نيسان 2024، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تونس، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: