خبر سار لجماهير الترجي التونسي قبل مواجهة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 23:27
الدولي التونسي غيلان الشعلالي نجم الترجي الرياضي (Facebook/Esperance-de-Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin، أن لاعب الوسط الدولي التونسي غيلان الشعلالي نجم الترجي الرياضي، بات جاهزًا بنسبة 99% للمشاركة مع الفريق العاصمي، في المباريات المقبلة؛ لكن توظيفه في المباراة المقبلة ضد الوداد الرياضي المغربي، ستكون بيد المدرب طارق ثابت.

وغاب اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، عن مباريات فريقه منذ مارس/آذار الماضي، إذ أكدت إدارة الترجي الرياضي يوم 23 مارس، خضوع الشعلالي لتدخّل جراحي على مستوى غضروف الركبة اليسرى.

وتؤكد المصادر أن اللاعب يمكنه أن يحظى بدقائق لعب خلال مواجهة الوداد الرياضي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، إلّا أن الجهاز الفني يؤكد أنه إذا كان هناك خطيرًا بنسبة 1%؛ فلن يجازف به مهما كانت وضعية الفريق ونتيجة المباراة، لتكون عودة الشعلالي للمشاركة في المباريات الرسمية للترجي مرهونةً بحالته الصحية يوم المباراة، فضلًا عن خيارات طارق ثابت.

لقطات من مواجهتي ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز

ومن المقرّر أن تُقام مباراة الإياب بين فريقي الوداد ونظيره الترجي، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، كما أنّه من المنتظر أن تشهد المواجهة إثارةً كبيرةً؛ نظرًا لرهانها الكبير المتمثل في التأهل إلى النهائي، لمواجهة المتأهل من مواجهة أحد العملاقين الآخرين، الأهلي المصري أو ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويعدّ الصدام بين الترجي والوداد واحدًا من الصدامات الكلاسيكية في كرة القدم الأفريقية؛ إذ يتمتع الفريقان بسمعة كبيرة على الصعيدين القاري والإقليمي، وبالطبع يطمح كل منهما للتأهل ومواصلة المسيرة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية نحو نهائي النسخة الأولى من البطولة.

شارك: