خاميس رودريغيز يواصل تسجيل الأهداف والأرقام

2021-06-08 09:01
خاميس رودريغيز لاعب إيفرتون (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

واصل الدولي الكولمبي  خاميس رودريغيز  (لاعب فريق إيفرتون) عروضه القوية وأهدافه المميزة، وذلك عندما سجل هدف التقدم لفريقه ضد فريق وست بروميتش ألبيون مع نهاية الشوط الأول للمبارة التي جمعت بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الثانية من  الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب الفريق الأزرق تأخره أمام الفريق الضيف بهدف إلى تقدم بهدفين، وذلك بعد أن سدد خاميس كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء وقف الحارس أمامها عاجزا، ومدخلا الفرح العارم لكل عشاق إيفرتون خاصة المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي.

وصنع لاعب ريال مدريد السابق الحدث ليس بسبب جمالية الهدف فحسب، وإنما لأن هذا الهدف كان الأول الذي يفلح فريق مدينة ليفربول في تسجيله من خارج منطقة الجزاء منذ أكثر من عام منذ هدف سيغوردسون الذي سجله ضد فريق ويستهام منذ شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2019 .

ووصل تعداد أهداف رودريغيز إلى الرقم 53 خلال مشواره في الدوريات الخمسة الموجود فيها، وقد جاء 18 منها من تسديدات بعيدة المدى، وانتقل صاحب الـ29 عاما من فريق ريال مدريد إلى ملعب غوديسون بارك خلال فترة الانتقالات الصيفية بعقد سيمتد لعامين، وذلك بناء على طلب مدربه أنشلوتي الذي راهن على قدرات هذا النجم، وهو من سبق له تدريبه في الفريق الملكي خلال فترة وجوده في العاصمة الإسبانية.

شارك: