خاص| winwin يكشف موقف ميكيسوني مع الأهلي المصري

2023-03-23 21:43
الموزمبيقي لويس ميكيسوني (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ثاتو ماتوكا وكيل أعمال الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الأهلي المصري، حقيقة استغناء مسؤولي الأخير عن خدماته موكله خلال الساعات القليلة الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بقيام إدارة الأهلي بفسخ التعاقد مع اللاعب بعد التوصل لاتفاق ودي مع ميكيسوني ووكيل أعماله.

وقال ثاتو ماتوكا في تصريحات خاصة عبر winwin:" ما تردد بشأن رحيل اللاعب رسميًا حتى الآن غير صحيح، لم يتم فسخ التعاقد بين الطرفين كما يردد البعض".

وأردف:" الأهلي لم يخبرني بأي شيء حول مصير اللاعب حتى الآن، الموسم مستمر لكن بالتأكيد سيكون هناك جلسة للحديث عن مستقبل لويس ميكيسوني مع الفريق".

وعن العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا، رد بقوله: "من السابق لأوانه الحديث عن العروض احترامًا للأهلي وأيضًا لم أناقش مع اللاعب موقفه إذا كان يرغب في البقاء واستكمال العقد أم البحث عن عروض أخرى".

وأتم وكيل لاعب سيمبا التنزاني السابق تصريحاته مشددًنا :"الشيء المؤكد أنه إذا رغب اللاعب في الرحيل سنوفر له أفضل عرض ممكن خلال الفترة المقبلة".

كان ميكيسوني (27 عامًا) انضم إلى الأهلي قادمًا من سيمبا في الميركاتو الصيفي 2021، وخاض تجربة لم تكلل بالنجاح قبل انتقاله إلى الدوري السعودي من بوابة فريق أبها، الذي أنهى إعارته أيضًا ويعود مجددًا لبطل مصر.

ولم يتم قيد ميكيسوني في قائمة الأهلي خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب اكتمال عدد اللاعبين الأجانب في الفريق، وهم التونسي علي معلول والمالي آليو ديانغ والجزائري أحمد قندوسي والجنوب أفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو.

شارك: