خاص | winwin يكشف كواليس عقوبة محمد الشناوي في الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 13:21
أرشيفية- سيد عبد الحفيظ (يمينًا) مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري والحارس محمد الشناوي (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي المصري، عن كواليس العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول، في أعقاب تعديه بالضرب على أحمد حكم مدافع نادي سموحة، في أثناء مباراة الفريقين بالدوري المحلي الممتاز مساء يوم الإثنين، والتي انتهت بفوز "الأحمر" بهدفين دون رد.

وتعرض الشناوي لمضايقات من أحمد حكم في أثناء تنفيذ ركلة ركنية لصالح سموحة، واشتكى حارس الأهلي لحكم الساحة بعد خروج الكرة، قبل أن يعترض مدافع سموحة طريقه، ليعتدي عليه الشناوي باليد.

وفور نهاية المباراة أعلن الأهلي فرض عقوبة مالية كبيرة على الشناوي، دون الكشف عن قيمتها الحقيقية، لكن مصدرًا من داخل النادي قال لـ"winwin" إنها تُقدَّر بـ500 ألف جنيه مصري (16.15 ألف دولار تقريبًا)، بناءً على قرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وأشار المصدر إلى أن تصرف الشناوي أثار حالة كبيرة من الحزن بين صفوف الفريق عقب نهاية المباراة، خاصةً من جانب سيد عبد الحفيظ، لافتًا إلى أن "اللائحة لا تنص على تلك العقوبة، لكن كان لا بد من توقيعها؛ لأن الشناوي هو القائد وأحد اللاعبين الكبار".

مدافع سموحة يُعلّق على تصرف الشناوي

من جانبه، أكد أحمد حكم مدافع فريق سموحة في تصريحات خاصة عبر "winwin" أن محمد الشناوي هو مَن تعدّى عليه بالضرب، رغم أنه لم يفتعل معه أي أزمة، مُشيرًا بقوله: "شعرت بدوار شديد بعد تصرف الشناوي، لذلك تدخل المدرب (أحمد سامي) من أجل استبدالي سريعًا".

وأتم: "توقعت اعتذار محمد الشناوي بعد نهاية المباراة، لكن ذلك لم يحدث مطلقًا، محمد عبد المنعم (مدافع الأهلي) هو مَن اعتذر مني؛ لأنه كان قريبًا من اللعبة ويعلم جيدًا أنني لم أخطئ".

وقطع الأهلي خطوةً أخرى نحو العودة إلى منصة التتويج بلقب الدوري المصري، الغائب عنه في آخر موسمين، بعد أن عزز صدارته لجدول الترتيب برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، بفارق 5 نقاط عن فيوتشر أقرب ملاحقيه، والذي خاض 23 لقاءً حتى الآن.

شارك: