خاص winwin | هل يغيب العويس طويلًا عن الهلال بداعي الإصابة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 10:43
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الإصابة التي تعرض لها حارس مرمى نادي الهلال السعودي، محمد العويس، غير مُقلقة، وسيخضع الحارس لبرنامج علاجي مكثف قبل العودة مجددًا لأداء التدريبات اليومية مع زملائه اللاعبين.

وكان الحارس البالغ من العمر 31 عامًا قد غاب عن تدريب الهلال الأخير في العاصمة السعودية الرياض؛ بسبب شعوره بآلام في الكتف، وذلك قبل المغادرة إلى أبها لمشاركة "أزرق العاصمة" في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأشارت مصادرنا إلى أنه لا توجد خطورة بشأن إصابة الحارس الدولي السعودي، ويُنتظر أن يعود سريعًا إلى فريقه، بعد أن فضّل الجهاز الطبي للهلال إراحته من خوض تدريبات أمس الثلاثاء 25 يوليو/ تموز.

ويُنافس الهلال في البطولة العربية ضمن المجموعة الثانية برفقة فرق الأهلي الليبي، والسد القطري، والوداد البيضاوي المغربي، ويستهل "الزعيم" المسابقة بمواجهة الأهلي غدًا الخميس 27 يوليو.

يُذكر أن العويس انضم إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي، لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة كثيرًا؛ إذ خاض 8 مباريات فقط عبر كل المسابقات، تلقى مرماه خلالها 11 هدفًا، وحافظ على  نظافة شباكه 3 مرات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: