خاص winwin | هل أغلق شنيشل الأبواب أمام علي حيدر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 18:55
راضي شنيشل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي (يسارًا) وعلي حيدر لاعب رديف ستوك سيتي الإنجليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، مصير لاعب ستوك سيتي الإنجليزي تحت 21 عامًا، علي حيدر، في الوجود مع فريقه في المرحلة المقبلة.

ولم يأتِ اسم علي حيدر في قائمة المنتخب الأولمبي العراقي لمعسكر إسبانيا في فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل استعدادًا للنهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال شنيشل لـwinwin: "الكادر التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي يتابع عن كثب جميع اللاعبين المحليين والمحترفين بمن فيهم اللاعب علي حيدر، وليس لدينا أي خطوط حمراء تجاه أي لاعب، الكادر التدريبي يستدعي اللاعب الذي يجده يقدم الإضافة المطلوبة للمنتخب الأولمبي".

وكان مدرب منتخب العراق الأول، الإسباني خيسوس كاساس، قد استدعى علي حيدر في بطولة الأردن السابقة، وأشركه في المباراة الأخيرة أمام أصحاب الأرض، والتي انتهت عراقية بركلات الجزاء الترجيحية، ليكون حيدر ثاني أصغر لاعب يمثّل منتخب "أسود الرافدين"، بعد النجم الراحل أحمد راضي. 

وبخصوص غياب اللاعبين علي جاسم ومصطفى سعدون عن قائمة المنتخب الأولمبي الأخيرة، أوضح راضي شنيشل قائلًا: "جاسم وسعدون سيحضران خلال المرحلة المقبلة مع المنتخب الأول، بطلبٍ من المدرب خيسوس كاساس، كما أن المنتخب الأولمبي يفتح أبوابه أمام المنتخب الوطني، ليستدعي أي لاعب، لا سيما أن الأولمبي ليس لديه أي استحقاق رسمي في المرحلة المقبلة".

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي سيخوض في معسكر مدينة موريسيا الإسبانية، مواجهتين وديتين أمام كل من أمريكا في الـ18 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، وكوت ديفوار في 21 من الشهر نفسه.

شارك: