خاص winwin | ميشيل مرتاح مع الهلال.. وظروف أسرية تهدد بقاءه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 15:35
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُطلع لـ"winwin" حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول اقتراب اللاعب البرازيلي، ميشيل ديلغادو، من مغادرة ناديه الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لديه رغبة كاملة في الاستمرار مع الهلال، ويشعر براحة كبيرة داخل النادي، لكن هناك بعض الظروف الأسرية التي يمكن أن تتسبب في مغادرته لأزرق العاصمة، وأكد المصدر نفسه أن ميشيل سيحاول في الفترة المقبلة إيجاد حل لظروفه الأسرية؛ حتى يبقى مع "الزعيم".

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت في الفترة الماضية أن نادي غريميو البرازيلي يسعى بقوة للتعاقد مع ديلغادو، كذلك هناك اهتمام من ناديي فلامينغو وبالميراس باستقطاب المحترف الهلالي الذي ينتهي مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2025.

وانضم اللاعب إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022 قادمًا من نادي فلامينو، وكانت بداية ديلغادو أقل من المتوقع مع الفريق عند حضوره؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية، لكن خلال الموسم الحالي، نثر اللاعب سحره الكروي، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرصة أكبر في المشاركة.

وخاض ديلغادو 23 مباراة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وأحرز اللاعب 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وقام بـ67 مراوغة ناجحة، وإجمالاً لعب صاحب الـ27 عامًا مع الهلال 54 مباراة في كل المسابقات، مُسجلاً 10 أهداف، وصانعًا 12 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: