خاص winwin | معسكر خارجي للأهلي المصري في دولة أوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 14:11
الأهلي المصري يخوض معسكرًا خارجيًا استعدادًا للموسم الجديد 2023-24 بطلب من المدرب مارسيل كولر (alahlyegypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ خالد بيبو مدير، الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول بالنادي بالتوجه إلى سفارة النمسا اليوم وغدًا؛ وذلك من أجل إجراء مقابلات شخصية لاستخراج تأشيرة السفر إليها.

وجاء ذلك بعدما استقر مسؤولو الأهلي على إقامة معسكر خارجي للفريق الأول في النمسا استعدادًا للموسم المقبل 2023-24 بناء على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"winwin" إن كولر فضل النمسا لإقامة المعسكر بعد مفاضلة بينها وبين ألمانيا، كما يسعى الجهاز الفني والإداري حاليًا لترتيب مباراة ودية للفريق في معسكره هناك قبل العودة للقاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر الأهلي في النمسا يوم 28 أغسطس/ آب المقبل، على أن ينتهي يوم 6 سبتمبر/ أيلول، بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولية في هذا الوقت.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي فترة الإعداد بالقاهرة يوم 22 أغسطس قبل السفر إلى النمسا على أن يحسم كولر قبل موعد السفر مصير اللاعبين العائدين من الإعارة وعلى رأسهم كريم وليد "نيدفيد" وصلاح محسن.

وينطلق الموسم الجديد في منتصف سبتمبر حسبما أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بينما ينتظر الأهلي تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لموعد مباراة كأس السوبر الأفريقي، ومواعيد مباريات الدوري الأفريقي لكرة القدم (دوري السوبر).

شارك: