خاص winwin | مدافع العربي على رادار 3 أندية قطرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 16:28
الإسباني مارك مونييسا (أقصى اليسار) يستعد للرحيل عن صفوف العربي (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي العربي القطري مصير محترفه الإسباني مارك مونييسا، حيث قرر عدم تجديد عقده، والبحث عن بديله، بعد أن عاد اللاعب خلال الأيام الماضية إلى الدوحة، للحديث عن مستقبله مع قلعة الأحلام.

وكشف مصدر خاص لمنصة "winwin" عن خروج مونييسا رسميًّا من حسابات مدرب العربي يونس علي، الذي طالب إدارة النادي بالبحث عن بديل له، حيث من المنتظر أن يوجه الفريق في الساعات المقبلة شكره إلى اللاعب على كل ما قدمه مع بطل كأس الأمير.

وأكد ذات المصدر، أنّ مارك مونييسا تلقى ثلاثة عروض من أندية الدوري القطري، ويتعلق الأمر بكل من معيذر والأهلي، بالإضافة إلى نادي الشمال، ويرغب اللاعب الإسباني أن يواصل مشواره في دوري نجوم قطر "QNB".

على صعيد آخر، يكتنف الغموض من جديد، مصير الأيسلندي أرون غونارسون، الذي كان هو الآخر خارج حسابات المدرب يونس علي، إنما تُشير مصادرنا إلى أن العربي يرى في غونارسون حلًّا في حالة عدم اكتمال صفوفه في الموسم الجديد.

وكان نادي العربي قد كشف في وقت سابق عن تجديد عقد مديره الفني يونس علي وحارسه محمود أبو ندى، والدولي التونسي يوسف المساكني، حيث يسعى العربي لمواصلة النجاحات التي حققها في الموسم الماضي بحصوله على وصافة ترتيب دوري نجوم QNB" ونيله بطولة كأس الأمير بعد غياب 30 عامًا.

كما أعلن عن تعاقده رسميًّا، مع اللاعب محمد التعبوني قادمًا من نادي فينورد روتردام الهولندي، الذي سبق له اللعب في صفوف فريق ألكمار، قبل انتقاله إلى فينورد في يوليو من العام الماضي، كأول صفقات على مستوى اللاعبين المحترفين.

وحسم مجلس إدارة النادي العربي صفقة محمد علاء الدين لاعب الدحيل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم 2023- 2024، فيما تنتظر جماهير العرباوية إعلان الفريق عن التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة، الذي ينتظر ورقة تسريحه من الأهلي السعودي.

يُذكر أن العربي سيبدأ مشواره في الموسم الجديد بخوض الدور التمهيدي المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا 2024، حيث من المقرر أن يلتقي العربي في الدور التمهيدي يوم 15 أغسطس/آب المقبل، مع الفائز من مباراة "إيه جي أم كي" الأوزبكي و"السيب" العماني.

شارك: