المرخية ينفي اهتمامه بالتعاقد مع غونارسون

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 17:31
الآيسلندي آرون غونارسون متوسط ميدان العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت إدارة نادي المرخية، سابع دوري نجوم قطر للموسم الماضي 2022-2023، التقارير التي ذكرت أنه دخل مفاوضات مع النجم الأيسلندي، آرون غونارسون متوسط ميدان مواطنه فريق العربي الوصيف.

ونشر النادي بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" قال فيه: "تنفي إدارة نادي المرخية الرياضي ما أُشيع من أخبار بأن هُناك تحركًا من إدارة النادي لضم اللاعب الأيسلندي أرون غونارسون إلى صفوف الفريق".

وأضاف: "مع العلم بأن اللاعب المذكور ليس من ضمن خياراتنا المطروحة ولم نسعَ لضمه ولم نُحاول"، مرفقة مع التغريدة إشارة إلى مجموعة قنوات الكأس التي كانت قد أوردت الخبر.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الراية" القطرية، فإن غونارسون ليست لديه نية لتمديد تعاقده مع العربي والذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023. وقالت الصحيفة إن اللاعب يفكر بقوة في العودة إلى الدوري الأيسلندي الممتاز، لينضم إلى نادي كا أكوريري، الذي بدأ فيه مسيرته.

وانضم اللاعب إلى العربي قبل أربع سنوات، قادمًا من كارديف الويلزي، في صفقة انتقال حر، وخلال مسيرته مع الفريق، خاض 98 مباراة بمُختلف المُسابقات، ونجح في إحراز 9 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، وتوج بكأس أمير قطر لموسم 2022-23.

وكان العربي قد تعاقد مع آرون في عام 2019، ليقضي 4 مواسم مُميّزة للغاية، كان خلالها أحد العناصر الأساسية بالفريق، ومن المُنتظر أن يتمَ الإعلان عن رحيله قريبًا وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

شارك: