خاص winwin| محترف الأهلي المصري وعمار حمدي يقتربان من الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 16:48
عمار حمدي يقترب من مغادرة النادي الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل مسؤولو الأهلي المصري إعداد قائمة الفريق للموسم المقبل، مع ضم بعض اللاعبين وخروج لاعبين آخرين على سبيل البيع أو الإعارة. 

وفي هذا الإطار، يسعى مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد القندوسي، لاعب وسط النادي الأهلي، على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي تستمر حتى 15 سبتمبر/ أيلول المقبل.

رحيل القندوسي

عقدت إدارة النادي الأهلي مع المحترف الجزائري جلسة لتقريب وجهات النظر وإقناعه بالخروج لعام واحد على سبيل الإعارة، وذلك لفتح السبيل أمام قيد لاعب أجنبي جديد؛ إذ يسعى الأهلي لضم مهاجم أجنبي بناء على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ورفض القندوسي الخروج من الأهلي ووضع أكثر من شرط ليوقف عملية الرحيل؛ منها الحصول على مستحقاته كاملة من النادي الأهلي، كما يرغب في تقاضي نفس راتبه في القلعة الحمراء والذي يصل إلى نحو 500 ألف دولار سنويًا.

وتواصل مسؤولو سيراميكا كليوباترا مع اللاعب لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، ويتبقى فقط الاتفاق على عدد من البنود التعاقدية الأخرى لإتمام الصفقة.

إعارة عمار حمدي

في السياق ذاته، أخبر الأهلي عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، بالخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى، بعدما أنهى اللاعب الإعارة التي قضاها مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

ويبحث اللاعب مع وكيله عدة اختيارات على رأسها سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب. ويفاضل اللاعب في الوقت الحالي للاختيار بين الفريقين، ودراسة باقي العروض المقدمة له من النادي الأهلي.

ويفضل حمدي الانتقال إلى المقاولون العرب؛ إذ تواصل معه شوقي غريب مدربه السابق في المنتخب الأولمبي والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي.

ورفض الأهلي بيع اللاعب بشكل نهائي وفضل خروجه مرة أخرى على سبيل الإعارة للحصول على خبرات فنية وبدنية، قبل الاعتماد عليه بصورة أساسية داخل الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي.

شارك: