خاص | نجم الأهلي المصري ينهي عقده وينضم لنادٍ جديدٍ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 15:49
سعد سمير يستقر على وجهته المُقبلة بعد الرحيل عن الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب المدافع الدولي المصري، سعد سمير من الانتقال إلى نادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رحل نهائيًا عن الأهلي المصري بفسخ تعاقده.

وأنهى المدافع البالغ من العمر 34 عامًّا عقده مع النادي الأهلي بالتراضي، رغم أنّ إدارة القلعة الحمراء عرضت عليه الاعتزال وتولي منصب داخل النادي، ولكن اللاعب رأى أنه يستطيع أن يستكمل مشواره الرياضي خارج القلعة الحمراء.

وقال مصدر من نادي فاركو رفض الكشف عن اسمه: "لقد تفاوضنا مع سعد سمير لضمه خلال سوق الانتقالات الحالية واللاعب متحمس لارتداء قميص النادي".

وتحدث المصدر عن دوافع فاركو للتعاقد مع النجم السابق للمارد الأحمر، قائلًا: "نحتاج للاعبين أمثال سعد سمير لديه الخبرة وسمات القيادة وحاصل على بطولات عديدة مع النادي الأهلي".

ويسعى فاركو لإنهاء الإجراءات مع اللاعب للإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما فضل سمير الانتقال إلى نادٍ جديدٍ بدلًا من العودة إلى فيوشتر، الذي قضى معه العامين الماضيين على سبيل الإعارة.

وبدأ المدافع الدولي مسيرته الاحترافية داخل فريق الأهلي تحت 21 سنة في عام 2009 قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لفريق المقاولون عام 2010.

 وفي عام 2011 انضم لفريق المصري البورسعيدي مُعارًا قبل أن يعود من جديد للشياطين الحمر في 2012 وتبدأ مسيرة النجومية؛ حيث فاز مع الأهلي بـ7 بطولات للدوري الممتاز وبطولة واحدة لكأس مصر، وثلاث بطولات لكأس السوبر المصري. بالإضافة إلى 4 بطولات لدوري أبطال أفريقيا ومثلها لكأس السوبر الأفريقي وأخرى لكأس الكونفيدرالية الأفريقي.

وانتقل سعد سمير على سبيل الإعارة الموسم قبل الماضي لفريق فيوتشر ليتوج معه ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، وخاض مع الفريق 45 مباراة بمختلف المسابقات وسجّل هدفين.

شارك: