خاص winwin| لجنة المغتربين تكشف حظوظ العراق بضم قائد المانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 00:40
نوح درويش قائد منتخب ألمانيا للناشئين (instgram/ noahdarvich)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد علي شهيم، عضو لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، موقف قائد منتخب ألمانيا للناشئين "نوح درويش"، ذو الأصول العراقية، من تمثيل المنتخبات العراقية مستقبلًا.

وينحدر درويش من أم عراقية ووالد فرنسي؛ ما يمنحه الحق مستقبلًا للتحول للدفاع عن ألوان قميص منتخب فرنسا أو العراق، بالإضافة إلى منتخبه الحالي ألمانيا.

واستبعد عضو لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي علي شهيم، في تصريح خاص لـ"winwin"، تمثيل اللاعب منتخب "أسود الرافدين" مستقبلًا، وذلك بقوله: "اللاعب نوح درويش قائد المنتخب الألماني تحت 17 عامًا من الصعب أن يمثل المنتخب العراقي تحت 17 عامًا؛ لكون عائلته غادرت العراق منذ ستينيات القرن الماضي، ولديه عروض من باريس سان جيرمان وأرسنال".

وأضاف: "اللاعب المغترب من الصعب أن يمثل منتخبات الفئات العمرية في العراق وخاصة منتخب الناشئين؛ لأنها تكون في فترة الدراسة ومن الصعب الجمع بين تدريبات المنتخب العراقي والدراسة، لذلك أفضل أن يكون اللاعب ناضجًا ومحترفًا وبعدها يمثل المنتخب العراقي".

يذكر أن عقد درويش مع فريقه الحالي فرايبورغ يستمر حتى صيف العام المقبل، وبحسب وسائل إعلام ألمانية فإن اللاعب من الصعب أن يجدد عقده في ظل العروض المقدمة إليه من أندية فرنسية وإنجليزية.

شارك: