خاص winwin | زوجة ميتروفيتش تُرحب بانتقال اللاعب إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 13:23
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن كريستينا جانجيتش، زوجة مهاجم فريق فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، رحبت بالذهاب إلى السعودية، وانتقال زوجها إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن الجانب الأسري كان هامًا للغاية في قرار ميتروفيتش، وموافقته على عرض الهلال، ويقوم اللاعب الصربي حاليًا بالضغط على ناديه؛ حتى يسمح له بالرحيل هذا الصيف، وذلك بعد رفض فولهام للعرض الأول الذي قدمه النادي العاصمي.

ورحب المهاجم الصربي بالانتقال إلى عملاق الدوري السعودي "دوري روشن"، بعد أن عُرض عليه راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 21.3 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من 3 أضعاف راتبه الحالي مع ناديه.

يُذكر أن ميتروفيتش هو أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل اللاعب 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدم 22 تمريرة حاسمة.

شارك: