خاص winwin | دياز يُريح بعض الأساسيين أمام الطائي والباطن

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 23:19
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي  الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، ينوي إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، وعدم وضعهم في التشكيلة الأساسية خلال المباراتين المقبلتين أمام الطائي والباطن، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويُعاني الهلال من إصابات عديدة في صفوفه خلال الفترة الحالية، على غرار سلمان الفرج، علي البليهي، سالم الدوسري، وياسر الشهراني، كما تنتظر الفريق مباريات كثيرة في فترات زمنية قصيرة، على الصعيدين المحلي والقاري.

وأشارت مصادرنا إلى أن دياز يسعى لإراحة بعض الأساسيين خلال مباراتي الطائي والباطن، يومي 10 و14 أبريل/ نيسان الجاري؛ حتى يكون الهلال في أتم الجاهزية لخوض مباراة الديربي أمام النصر يوم 18 أبريل، في دوري روشن السعودي، ثم مواجهة الاتحاد يوم 23 أبريل في نصف نهائي كأس الملك.

وبعد مباراة الاتحاد، تنتظر الهلال مباراتان هامّتان، حيث يواجه "الزعيم" منافسه أوراوا ريد دايموندز الياباني، ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك يومي 29 أبريل و6 مايو المقبلين.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 47 نقطة، بينما يحتل الهلال المرتبة الرابعة بـ45 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: