2022/07/02

خاص winwin.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
بايرن ميونيخ
برشلونة
الدوري الألماني
الدوري الإسباني
كرة قدم
أرشيفية- مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي على أعتاب الانتقال إلى برشلونة الإسباني (Getty)
المصدر
winwin

يقترب نادي برشلونة الإسباني من إنهاء صفقة التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وعلم "winwin" من مصدر موثوق داخل برشلونة، أن إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، أنهت اتفاقها مع ليفاندوفسكي، وباتت على بُعد خطوة واحدة من التوصل لاتفاق مع النادي البافاري، من أجل ضم اللاعب صاحب الـ33 عاما هذا الصيف.

ويرغب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في تعاقد ناديه مع مهاجم جيد في الميركاتو الصيفي 2022، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الساعي للمنافسة الجادة على الألقاب بالموسم الكروي القادم 2022-23، وقد وقع الاختيار على ليفاندوفسكي للانضمام إلى البارسا، حسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

ووفقاً لمصدر "winwin"، فإن برشلونة يثق في إكمال صفقة التعاقد مع الدولي البولندي هذا الصيف، مقابل 40 مليون يورو.

وسبق لمسؤولي بايرن ميونيخ أن أكدوا رفضهم المُطلق لرحيل ليفاندوفسكي عن النادي هذا الصيف، قبل أن تتراجع نبرة رفضهم، وسط تقارير تحدثت عن موافقتهم المبدئية على مغادرة اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، حال تقدم برشلونة بعرض مالي تتراوح قيمته بين 50 و60 مليون يورو.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ يوم 30 يونيو/ حزيران 2023، وتُقدَّر القيمة السوقية للمهاجم البولندي بـ45 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجَّل 50 هدفًا، وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، خلال 46 مباراة لعبها رفقة بايرن ميونيخ بمختلف البطولات الموسم المنصرم 2021-22.

وخاض ليفاندوفسكي جميع مباريات بايرن في الدوري الألماني موسم 2021-22، مُسجلا 35 هدفا، ليُسهم بصورة لافتة في تتويج الفريق باللقب المحلي.

أخبار ذات صلة