خاص winwin | بيراميدز ينهي اتفاقه مع هداف كأس الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 17:20
المهاجم الكونغولي فيستون مايلي (facebook/fistonmayelee9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مسؤول في نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري أن إدارة التعاقدات داخل النادي أتم اتفاقها لضم المهاجم الكونغولي فيستون مايلي، من فريق يانغ أفريكانز التنزاني.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin": "توصلنا لاتفاق مع فريق يانغ أفريكانز، لضم مايلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية لبدء الموسم المقبل مع الفريق تحت قيادة جيمي باتشيكو والصفقة تبلغ حوالي مليون ونصف المليون دولار بعقد يمتد لثلاثة مواسم".

ويبلغ فيستون مايلي من العمر 29 عامًا، وحصل على جائزة هداف بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقي الموسم الماضي بعد تسجيل 7 أهداف مع فريقه يانغ أفريكانز الذي وصل للمباراة النهائية وحصل على المركز الثاني بينما ذهب اللقب إلى اتحاد العاصمة الجزائري.

وشارك مايلي في 4 مباريات دولية بقميص منتخب الكونغو الديمقراطية من قبل وسجل فيها هدفًا واحدًا جاء خلال المشاركة الأخيرة ضد الغابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويضم بيراميدز حاليًا المحترفين الجنوب أفريقي فخري لاكاي، والمغربيين محمد الشيبي ووليد الكرتي، والبوركيني إبراهيما بلاتي توريه، بينما انتهى تعاقد التونسي فخر الدين بن يوسف بنهاية الموسم الماضي.

وحقق بيراميدز إنجازًا غير مسبوق في الموسم الحالي 2022-2023، بالتأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ النادي، بعدما أنهى بطولة الدوري المصري في المركز الثاني خلف الأهلي البطل.

شارك: