خاص winwin | بيراميدز يفتح خط للمفاوضات مع بن شرقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 14:15
المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي (twitter/bencharkiachraf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل مسؤولو نادي بيراميدز المصري، مع وكلاء المحترف المغربي أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوق الفريق.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـwinwin أن النادي يفكر جديًا في التعاقد مع بن شرقي في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق خاصة مع قرب مشاركة النادي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه. 

واستفسر بيراميدز عن إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا والمحترف ضمن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي مما أدى إلى فتح باب المفاوضات لضم اللاعب.

وحسب المصدر، رحب بن شرقي من جانبه بمفاوضات فريق بيراميدز، ويدرس مع وكيله العرض المقدم من جانب النادي، مع وعود بالحصول على راتب قريب لما يتقاضاه في فريقه الحالي الجزيرة.

الجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض، أبرزهم من ناديه السابق الزمالك المصري الذي حاول مسؤولوه التواصل مع وكلاء اللاعب لمحاولة عودته لقلعة ميت عقبة ولو على سبيل الإعارة، وكذلك مفاوضات مع فريقه الأسبق الوداد المغربي.

وأنضم أشرف بن شرقي لنادي الزمالك في صيف 2019 قادمًا من الهلال السعودي، قبل أن يرحل للدوري الإماراتي في 2022. وحقق بن شرقي مع الزمالك لقبين للدوري المصري ومثلهما لكأس مصر بالإضافة للقب كأس السوبر المصري ولقب كأس السوبر الأفريقي.

شارك: