خاص winwin | بيراميدز يستهدف تعزيز صفوفه بـ3 صفقات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 17:09
ممدوح عيد (يمنيًا) الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز رفقة هاني سعيد المدير الرياضي للنادي (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسعى إدارة نادي بيراميدز للعمل بشكل سريع على إتمام التعاقدات التي يحتاجها الفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد في منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث تقترب من حسم 3 صفقات جديدة.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز لـ"winwin" أن إدارة التعاقدات بالنادي تعجل من وتيرة المفاوضات مع نادي فيوتشر لحسم ضم ثلاثي خط الوسط؛ محمد رضا "بوبو" ومهند لاشين والمدافع محمود مرعي.

وأشار المصدر إلى وجود بعض التفاصيل الصغيرة لإتمام الصفقات الثلاثة، في ظل تواصل المفاوضات بين الطرفين للتوصل لاتفاق على المقابل المالي وطريقة الدفع.

وترغب إدارة بيراميدز في انضمام الثلاثي قبل بداية مرحلة الإعداد للموسم المقبل 2023-24 حتى يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، خصوصًا أن النادي يشارك لأول مرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حصد المركز الثاني بالدوري الممتاز في الموسم المنقضي.

ويُعد مهند لاشين من ناشئي نادي بيراميدز بمسماه القديم الأسيوطي، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق لينضم إلى طلائع الجيش ومنه إلى فيوتشر، أما محمد رضا بوبو ومحمود مرعي فانضما إلى فيوتشر قادمين من وادي دجلة قبل موسمين مع صعود فيوتشر للدوري الممتاز. 

وأعلن بيراميدز حتى الآن عن ثلاثة صفقات، هم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي قادمًا من صفوف يانغ أفريكانز التنزاني، فيما تعاقد أيضًّا مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بعد انتهاء عقديهما مع نادي الزمالك في صفقتي انتقال حُر.

شارك: